الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2017-12-17 | 10:01 pm

اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة

اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة


جفرا نيوز - كشف مفوض الشؤون المالية والإدارية والجمارك، في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، محمود خليفات، الأحد، عن اكتشاف قضية تهريب، بمقدار مليون دينار، الخميس الماضي.

وقال خليفات، خلال مناقشة اللجنة المالية النيابية، لموازنة 'سلطة العقبة'، إن الأخيرة ضبطت قضية تهريب، بلغت قيمتها مليون دينار، الأسبوع الماضي.

وأوضح أن هذه القضية، ستكشف عن قضايا أخرى، بملايين الدنانير، خلال الأيام المقبلة.

وشكلت 'سلطة العقبة'، قبل نحو 6 أشهر، لجنة لمكافحة التهريب، مكونة من دائرة الجمارك ، وجهات حكومية وامنية أخرى، وفقا لخليفات.

وتابع خليفات، أن السلطة ضبطت نحو 338 قضية، خلال 2017، بلغت قيمتها نحو 36 مليون دينار.

ويُهرّب من العقبة، نحو 18 سلعة مختلفة، تشمل السجائر والمشروبات الكحولية، والمكسرات وغيرها، حسبما ذكر رئيس سلطة العقبة، ناصر الشريدة، خلال نفس اللقاء.