جفرا نيوز : أخبار الأردن | اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة
شريط الأخبار
«الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو
عاجل
 

اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة


جفرا نيوز - كشف مفوض الشؤون المالية والإدارية والجمارك، في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، محمود خليفات، الأحد، عن اكتشاف قضية تهريب، بمقدار مليون دينار، الخميس الماضي.

وقال خليفات، خلال مناقشة اللجنة المالية النيابية، لموازنة 'سلطة العقبة'، إن الأخيرة ضبطت قضية تهريب، بلغت قيمتها مليون دينار، الأسبوع الماضي.

وأوضح أن هذه القضية، ستكشف عن قضايا أخرى، بملايين الدنانير، خلال الأيام المقبلة.

وشكلت 'سلطة العقبة'، قبل نحو 6 أشهر، لجنة لمكافحة التهريب، مكونة من دائرة الجمارك ، وجهات حكومية وامنية أخرى، وفقا لخليفات.

وتابع خليفات، أن السلطة ضبطت نحو 338 قضية، خلال 2017، بلغت قيمتها نحو 36 مليون دينار.

ويُهرّب من العقبة، نحو 18 سلعة مختلفة، تشمل السجائر والمشروبات الكحولية، والمكسرات وغيرها، حسبما ذكر رئيس سلطة العقبة، ناصر الشريدة، خلال نفس اللقاء.