جفرا نيوز : أخبار الأردن | لليوم 12 .. استمرار الاحتجاجات امام السفارة الامريكية بعمان
شريط الأخبار
تراجع اعضاء نقابة الفنانين عن الاستقالة .. والغاء حل المجلس القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ "قناة فوكس نيوز" اليوم 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان
عاجل
 

لليوم 12 .. استمرار الاحتجاجات امام السفارة الامريكية بعمان



جفرا نيوز-  لليوم الحادي عشر على التوالي، ما زالت الوقفات الاحتجاجية ضد قرار دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، تتواصل امام السفارة الامريكية في عمان.

المعتصمون اكدوا في تصريحات سابقة، ان الاعتصامات امام السفارة الامريكية مستمرة، وذلك حتى تتراجع امريكا عن قرارها، مؤكدين، رفضهم لهذا القرار الجائر، داعين جميع المواطنين للاحتشاد امام السفارة بشكل يومي.

وقال مصدر امني  ان مواطنين يقدر عددهم بالعشرات، ما زالوا معتصمين بالقرب من السفارة الامريكية، وسط تعزيزات امنية.

وتشهد الاعتصامات العديد من الاغاني الوطنية والهتافات المتنوعة، التي ترفض وتندد بالقرار الامريكي، وسط مطالبات بالعودة عن القرار واحترام حقوق الشعب الفلسطيني.