العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2017-12-18 | 02:06 pm

"رؤساء لجان فلسطين" يوافقون على مقترح للنائب السعود ويثمنون دور الاردن بحماية المقدسات

"رؤساء لجان فلسطين" يوافقون على مقترح للنائب السعود ويثمنون دور الاردن بحماية المقدسات

جفرا نيوز - وافق مجلس رؤساء لجان فلسطين البرلمانية للدول الاعضاء في منظمة المؤتمر الاسلامي بالاجماع على مقترح تقدم به رئيس لجنة فلسطين يحيى السعود بتشكيل لجان فلسطين في جميع برلمانات اعضاء المنظمة.
وطالب السعود في المؤتمر المنعقد في طهران اعضاء المنظمة بالتأكيد على الدور الاردني بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين في الوصاية على المقدسات في القدس،ودعم خيار المقاومة في وجه العدو الصهيوني واعتماده خيار استراتيجي.
ويشارك السعود في المؤتمر ممثلا عن الاردن.
بدورهم ثمن اعضاء المنظمة الجهد والدور الاردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في الحفاظ على المقدسات ومدينة القدس.
ويرأس السعود لجنة فلسطين النيابية منذ عدة دورات نيابية ، حيث شكل فارقا في تعظيم دور اللجنة والمساهمة في خدمة القضية الفلسطينية على المستوى البرلماني العربي والدولي.