جفرا نيوز : أخبار الأردن | "رؤساء لجان فلسطين" يوافقون على مقترح للنائب السعود ويثمنون دور الاردن بحماية المقدسات
شريط الأخبار
الملك يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء الهندي الملك يلتقي رئيس اركان الجيش الالماني وفاة حاج أردني ثالث في مكة "كعك العيد" فرحة المغتربين في بلاد الغربة إقرار رسمي بتورُّط مُوظَّفين عُموميين بقضيّة "الدخان" والملك يُحذِّر من ”اغتيال الشخصيّات” كيف سيكون الطقس في العيد؟ دِمشق تُصِر على تَجاهُل رغبة الأردن بشأن "نصيب" وفاة طفل دهسته والدته بـ"الخطأ" في جرش أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الوزير ابو البصل .. جهود مباركة
عاجل
 

"رؤساء لجان فلسطين" يوافقون على مقترح للنائب السعود ويثمنون دور الاردن بحماية المقدسات

جفرا نيوز - وافق مجلس رؤساء لجان فلسطين البرلمانية للدول الاعضاء في منظمة المؤتمر الاسلامي بالاجماع على مقترح تقدم به رئيس لجنة فلسطين يحيى السعود بتشكيل لجان فلسطين في جميع برلمانات اعضاء المنظمة.
وطالب السعود في المؤتمر المنعقد في طهران اعضاء المنظمة بالتأكيد على الدور الاردني بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين في الوصاية على المقدسات في القدس،ودعم خيار المقاومة في وجه العدو الصهيوني واعتماده خيار استراتيجي.
ويشارك السعود في المؤتمر ممثلا عن الاردن.
بدورهم ثمن اعضاء المنظمة الجهد والدور الاردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في الحفاظ على المقدسات ومدينة القدس.
ويرأس السعود لجنة فلسطين النيابية منذ عدة دورات نيابية ، حيث شكل فارقا في تعظيم دور اللجنة والمساهمة في خدمة القضية الفلسطينية على المستوى البرلماني العربي والدولي.