جفرا نيوز : أخبار الأردن | اضاءة قلعة الكرك تخليدا للشهداء -صور
شريط الأخبار
شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين كميات الأمطار من بداية الموسم حتى صباح اليوم الأرصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي مدونة أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية مؤتمر " التعاون الإسلامي" يرفض تحويل الأردن للجنائية الدولية بالصور - الصحفيون يستقبلون الزميلين المحارمة والزيناتي بعد الافراج عنهما تحويل طالبي كمبيالات و مبالغ مالية متروكة في البنوك لأكثر من 15 عاماً الى المدعي العام أخر التحديثات على الحالة الجوية : بدء تساقط الثلوج الليلة و سيستمر حتى صباح غداً الموافقه على تكفيل المحارمه و الزيناتي العثور على المناصرة مقتولا بمصر واعتقال المشتبه بتورطهم بالحادثة قائمة تغييرات ’مرتقبة‘ تشمل عدد من المسؤولين في الدولة
 

اضاءة قلعة الكرك تخليدا للشهداء -صور

جفرا نيوز- أضيئت قلعة الكرك وزينت جدرانها بالعلم الأردني والراية الهاشمية مساء اليوم الاثنين، تجسيدا لأرواح شهداء حادثة القلعة في ذكراها السنوية الأولى.
وقال محافظ الكرك، سامي الهبارنة، 'في مثل هذا اليوم ارتقت أرواح شهداء قلعة الكرك إلى الرفيق الأعلى، وهم يدافعون عن الوطن والمواطنين من غطرسة زمرة ضالة مضللة لزعزعة استقرار الوطن وإرهاب مواطنيه'.
وأضاف أن حادثة الكرك وحدت الأردنيين من مختلف منابتهم ومشاربهم وجعلتهم صفا واحدا خلف قيادتهم الهاشمية وإلى جانب أجهزتهم الأمنية وقواتهم المسلحة-الجيش العربي، في الدفاع عن الأردن بكل قوة واقتدار.
وقال الهبارنة 'ونحن نحتسب الشهداء في عليين ونترحم عليهم، نعاهد الله والوطن وقيادته الهاشمية في الدفاع عن الوطن ومواطنيه بالمهج والأرواح ضد كل من تسول له نفسه النيل من سيادته واستقراره'، لافتا إلى أن محافظة الكرك شهدت اليوم وقفة تضامنية مع شهداء الكرك في الذكرى الأولى لهذه الحادثة التي زادت الأردنيين صلابة وقوة في وجه الجماعات الإجرامية.
وأشار إلى أنه سيتم يوم غد إقامة احتفالية تخليدا لأرواح شهداء الكرك بمشاركة الفعاليات الشعبية والرسمية وذوي الشهداء في ساحة القلعة، وشارك مندوبو وسائل الإعلام المحلية والعالمية في تغطية مناسبة إضاءة القلعة.