شريط الأخبار
توقيف شاب اردني في مصر و الخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في اسنبطول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الانتربول يزيل اسم عوني مطيع عن قوائمه والنشرة الحمراء الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري
عاجل
 

اضاءة قلعة الكرك تخليدا للشهداء -صور

جفرا نيوز- أضيئت قلعة الكرك وزينت جدرانها بالعلم الأردني والراية الهاشمية مساء اليوم الاثنين، تجسيدا لأرواح شهداء حادثة القلعة في ذكراها السنوية الأولى.
وقال محافظ الكرك، سامي الهبارنة، 'في مثل هذا اليوم ارتقت أرواح شهداء قلعة الكرك إلى الرفيق الأعلى، وهم يدافعون عن الوطن والمواطنين من غطرسة زمرة ضالة مضللة لزعزعة استقرار الوطن وإرهاب مواطنيه'.
وأضاف أن حادثة الكرك وحدت الأردنيين من مختلف منابتهم ومشاربهم وجعلتهم صفا واحدا خلف قيادتهم الهاشمية وإلى جانب أجهزتهم الأمنية وقواتهم المسلحة-الجيش العربي، في الدفاع عن الأردن بكل قوة واقتدار.
وقال الهبارنة 'ونحن نحتسب الشهداء في عليين ونترحم عليهم، نعاهد الله والوطن وقيادته الهاشمية في الدفاع عن الوطن ومواطنيه بالمهج والأرواح ضد كل من تسول له نفسه النيل من سيادته واستقراره'، لافتا إلى أن محافظة الكرك شهدت اليوم وقفة تضامنية مع شهداء الكرك في الذكرى الأولى لهذه الحادثة التي زادت الأردنيين صلابة وقوة في وجه الجماعات الإجرامية.
وأشار إلى أنه سيتم يوم غد إقامة احتفالية تخليدا لأرواح شهداء الكرك بمشاركة الفعاليات الشعبية والرسمية وذوي الشهداء في ساحة القلعة، وشارك مندوبو وسائل الإعلام المحلية والعالمية في تغطية مناسبة إضاءة القلعة.