شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع هل تجاوز (التعليم العالي) صلاحية (أمناء الأردنية)؟ الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان
عاجل
 

عمان الاهلية تبدأ حملات الشتاء" لساّ فينا خير"


جفرا نيوز- تفعيلاً لدور جامعة عمان الأهلية الريادي في خدمة المجتمع المحلي في محافظة البلقاء، قام قبل ايام طلبة الجامعة المسجلين في مادة التربية الوطنية لدى الدكتورة سوسن بدرخان، ومادة الثقافة الإسلامية لدى الدكتورة أسماء العمري، من قسم العلوم الإنسانية والاجتماعية في كلية الآداب والعلوم، بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، بتنفيذ حملة الشتاء السنوية " لسَا فينا خير ".

وتضمنت الحملة تقديم مساعدات عينية لفصل الشتاء، شملت: المدافئ، والحرامات، والملابس الشتوية، بالإضافة إلى ألعاب الأطفال، وقد قام الطلبة المشاركون في الحملة بتوزيع هذه التبرعات على مجموعة كبيرة من العائلات العفيفة في منطقة البقعة وقرى السلط في محافظة البلقاء، بالإضافة إلى توزيع قسم من هذه التبرعات على عمال الخدمات المساندة في الجامعة، تقديراً لدورهم في المحافظة على بيئة الجامعة، وقد كان لهذه الحملة أكبر الأثر في إدخال الفرحة إلى قلوب الأسر المستهدفة بعدما أعانتهم هذه التبرعات على الاستعداد لفصل الشتاء، كما أسهمت مشاركة الطلبة الفاعلة في هذه الحملة بتعزيز القيم الإيجابية التي يدرسها الطلبة في هذه المواد من خلال تطبيقها على أرض الواقع؛ مما يقود إلى تنمية إحساسهم بالمسؤولية الاجتماعية تجاه الآخرين، وتعزيز الروح الوطنية لدى طلبة الجامعة وانتمائهم نحو المجتمع بجميع مكوناته.