جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملقي : " لن نسمح لاحد بمد يده الى جيب الاردني ".. وبني مصطفى تستهجن
شريط الأخبار
بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية
 

الملقي : " لن نسمح لاحد بمد يده الى جيب الاردني ".. وبني مصطفى تستهجن

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
استهجنت النائب وفاء بني مصطفى ازدواجية التعامل الحكومي مع حالات الفساد،مطالبة بالكشف عن اسماء الاشخاص الفاسدين الكبار،على حد وصفها.
وقالت انه وفي الوقت الذي تنشر فيه الحكومة الاسماء الرباعية لمواطنين قاموا بـ"غش" زيت الزيتون تقوم بإخفاء اسماء مسؤولين أثبت فسادهم في تقارير ديوان المحاسبة.
وطالبت بني مصطفى في مستهل الجلسة الرقابية لمجلس النواب لمناقشة تقرير ديوان المحاسبة الحكومة بتفعيل الرقابة على الفساد الاداري والمالي وكشفها للراي العام.
بدوره ، اكد رئيس الوزراء هاني الملقي على ان الحكومة شكلت لجنة للنظر في تقرير ديوان المحاسبة بالشراكة مع اللجنة المالية في مجلس النواب.
ونفى الملقي ان تكون الحكومة تقوم بترحيل تقارير ديوان المحاسبة ، مبديا جدية الحكومة في محاربة الفساد ايا كان مصدره ، قائلا بهذا الصدد : " لن نسمح لاي احد بمد يده الى جيب الاردني.