السبول: 40% من الادوية المسجلة في الاردن سعرها اقل من 5 دنانير وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان اجراءات عقد امتحانات التوجيهي 33 ألف أردنية يحصلن على رواتب تقاعدية من الضمان الاردنيون بالمركز الرابع عالمياً بعدد المصابين بـ"الربو" ..تفاصيل وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2017-12-19 | 11:18 am

الملقي : " لن نسمح لاحد بمد يده الى جيب الاردني ".. وبني مصطفى تستهجن

الملقي : " لن نسمح لاحد بمد يده الى جيب الاردني ".. وبني مصطفى تستهجن

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
استهجنت النائب وفاء بني مصطفى ازدواجية التعامل الحكومي مع حالات الفساد،مطالبة بالكشف عن اسماء الاشخاص الفاسدين الكبار،على حد وصفها.
وقالت انه وفي الوقت الذي تنشر فيه الحكومة الاسماء الرباعية لمواطنين قاموا بـ"غش" زيت الزيتون تقوم بإخفاء اسماء مسؤولين أثبت فسادهم في تقارير ديوان المحاسبة.
وطالبت بني مصطفى في مستهل الجلسة الرقابية لمجلس النواب لمناقشة تقرير ديوان المحاسبة الحكومة بتفعيل الرقابة على الفساد الاداري والمالي وكشفها للراي العام.
بدوره ، اكد رئيس الوزراء هاني الملقي على ان الحكومة شكلت لجنة للنظر في تقرير ديوان المحاسبة بالشراكة مع اللجنة المالية في مجلس النواب.
ونفى الملقي ان تكون الحكومة تقوم بترحيل تقارير ديوان المحاسبة ، مبديا جدية الحكومة في محاربة الفساد ايا كان مصدره ، قائلا بهذا الصدد : " لن نسمح لاي احد بمد يده الى جيب الاردني.