وفاة سيدة وإصابة 4 آخرين اثر حادث تدهور في المفرق تواصل الأجواء الباردة وعودة عدم الاستقرار غدا البرلمان الأوروبي يدعو لدعم الأردن بملف اللاجئين تعليق دوام مدارس عجلون الأحد شويكة: سنقدم خدمات مميزة للسياح حفل تأبين يستذكر مواقف الراحل سلطان العدوان.. صور التعليم العالي يستثني الطلبة المتواجدين في هنغاريا من تقديم امتحان اللغة الإنجليزية ضعف الهطول المطري الليلة وحالة جديدة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة غدا بلتاجي يؤكد تعيينه في منصب جديد توقف العمل بإعادة تأهيل طريق المفرق الصفاوي الغذاء والدواء تحذر من هذا المنتج احباط تهريب "قات" من عدن إلى الأردن الجغبير يدعو لتخفيض اشتراكات الضمان الشهرية مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا مصدر حكومي ينفي لجفرا اخلاء مبنى محافظة عجلون نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) "التربية الاعلامية" متطلب اجباري لطلبة الجامعات وقبول معدلات 60% على برنامج الموازي - قرارات محافظ عجلون يؤكد وقف اطلاق النار وجاري التواصل مع الوجهاء ابو السعود: مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري ل الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2017-12-19 | 11:18 am

الملقي : " لن نسمح لاحد بمد يده الى جيب الاردني ".. وبني مصطفى تستهجن

الملقي : " لن نسمح لاحد بمد يده الى جيب الاردني ".. وبني مصطفى تستهجن

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
استهجنت النائب وفاء بني مصطفى ازدواجية التعامل الحكومي مع حالات الفساد،مطالبة بالكشف عن اسماء الاشخاص الفاسدين الكبار،على حد وصفها.
وقالت انه وفي الوقت الذي تنشر فيه الحكومة الاسماء الرباعية لمواطنين قاموا بـ"غش" زيت الزيتون تقوم بإخفاء اسماء مسؤولين أثبت فسادهم في تقارير ديوان المحاسبة.
وطالبت بني مصطفى في مستهل الجلسة الرقابية لمجلس النواب لمناقشة تقرير ديوان المحاسبة الحكومة بتفعيل الرقابة على الفساد الاداري والمالي وكشفها للراي العام.
بدوره ، اكد رئيس الوزراء هاني الملقي على ان الحكومة شكلت لجنة للنظر في تقرير ديوان المحاسبة بالشراكة مع اللجنة المالية في مجلس النواب.
ونفى الملقي ان تكون الحكومة تقوم بترحيل تقارير ديوان المحاسبة ، مبديا جدية الحكومة في محاربة الفساد ايا كان مصدره ، قائلا بهذا الصدد : " لن نسمح لاي احد بمد يده الى جيب الاردني.