جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملقي : " لن نسمح لاحد بمد يده الى جيب الاردني ".. وبني مصطفى تستهجن
شريط الأخبار
بالفيديو ... ماذا حدث !! والد الطفلة المريضة " حبيبة " يصل الملك عبدالله الثاني شخصياً احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة الرفاعي : لا أدافع عن احد الا عن وطني عشائر الزعبية تتقدم بالشكر لعشائر بني يونس والباشا الحمود ارتفاع الدين العام لنحو 28 مليار دينار شجرة تتسبب بحوادث متكررة وسط شارع في طبربور ! باراك: حماس باتت ضابطة الإيقاع وحكومة نتنياهو مشلولة مطلوبون لأمن الدولة - أسماء طعن شقيقين في النصر طلب قوي على الليرة التركية في الاردن والسبب ..المضاربة ! اجواء صيفية عادية اليوم وغدا زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة مجمع اللغة لم يطلب تأجيل امتحان الكفاية كيف لدائرة أن تتبع رئيس الوزراء مباشرة ؟ وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات في مديرية تربية الزرقاء "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم رواتب موظفي الأردنية السورية للنقل قبل العيد
 

الملقي : " لن نسمح لاحد بمد يده الى جيب الاردني ".. وبني مصطفى تستهجن

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
استهجنت النائب وفاء بني مصطفى ازدواجية التعامل الحكومي مع حالات الفساد،مطالبة بالكشف عن اسماء الاشخاص الفاسدين الكبار،على حد وصفها.
وقالت انه وفي الوقت الذي تنشر فيه الحكومة الاسماء الرباعية لمواطنين قاموا بـ"غش" زيت الزيتون تقوم بإخفاء اسماء مسؤولين أثبت فسادهم في تقارير ديوان المحاسبة.
وطالبت بني مصطفى في مستهل الجلسة الرقابية لمجلس النواب لمناقشة تقرير ديوان المحاسبة الحكومة بتفعيل الرقابة على الفساد الاداري والمالي وكشفها للراي العام.
بدوره ، اكد رئيس الوزراء هاني الملقي على ان الحكومة شكلت لجنة للنظر في تقرير ديوان المحاسبة بالشراكة مع اللجنة المالية في مجلس النواب.
ونفى الملقي ان تكون الحكومة تقوم بترحيل تقارير ديوان المحاسبة ، مبديا جدية الحكومة في محاربة الفساد ايا كان مصدره ، قائلا بهذا الصدد : " لن نسمح لاي احد بمد يده الى جيب الاردني.