جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو.. العرموطي ينسحب من جلسة النواب احتجاجا على قرار الطراونة
شريط الأخبار
وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم .. "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم الحكومة توافق على مشروع نظام معدِّل لنظام تأسيس وترخيص المؤسسات التعليميّة الخاصّة والأجنبيّة الإعدام لأردني بعد إدانته بتنفيذ جريمتي قتل في أميركا مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية​ القبض على سائق ابدى مقاومة لدورية سير في المطار ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية امن وقائي البتراوي يضبط مطلوبا متواريا عن الانظار منذ 4 اعوام اشتراط راي النقابات والخدمة المدنية لاستحداث التخصصات في الجامعات بيان لشقيق صاحب "عمارة السلط" ولي العهد: الشباب هم روح الإنجاز والإبداع إقامة صلاة الغائب على ارواح شهداء الفحيص والسلط الجمعة المعايطة يطالب بانجاز الردود على اسئلة النواب الكسبي بجولة ميدانية بلواء عين الباشا في محافظة البلقاء اسناد 5 تهم لأفراد خلية السلط الارهابية الأردن يسفّر (4987) عاملاً وافداً السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك (صور) الملك يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة فريحة الصباح ارتفاع اسعار الاضاحي الرومانية عن البلدية والزراعة غائبة !
عاجل
 

بالفيديو.. العرموطي ينسحب من جلسة النواب احتجاجا على قرار الطراونة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
انتقد النائب صالح العرموطي قرار رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة بتحويل تقرير ديوان المحاسبة 2016 الى اللجنة المالية، وعدم استكمال مناقشته تحت قبة المجلس.
وقال العرموطي الذي لم يسمح له قرار مجلس النواب بالحديث عن تقرير "المحاسبة" بعد تحويله اللجنة المالية : "احنا ليش قاعدين هون" ، ليعقب ذلك انسحابة من الجلسة الرقابية صباح الاحد.
وأفسح الطراونة المجال لمداخلات العديد من النواب ، فيما توقف لاحقا ليطرح مقترح تحويل التقرير للجنة المالية.
ولاحقا ، عاد العرموطي الى قبة المجلس ، وفهمت "جفرا نيوز" ان مداخلته كانت تتضمن ادانة لمواقف بعض الدول التي لم تعترف بالدور الاردني ووصايته على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس.