المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب وعدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2017-12-19 | 12:11 pm

الدغمي : "ميقاتي على رأسه ريشه"

الدغمي : "ميقاتي على رأسه ريشه"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
قال النائب المخضرم عبد الكريم الدغمي ان رئيس الوزراء اللبناني الاسبق "على رأسه ريشه" ، وذلك لشراءه اسهم الحكومة في شركة الملكية بأسعار متدنية عن الاسعار الحقيقية.
ونفى وزير المالية عمر ملحس ان تكون الحكومة اشترت اسهم ميقاتي ، مؤكدا امتلاكه لنحو 15.38 % من اسهم الملكية بمقدار 22 مليون دينار.
ومنح الدغمي مزيدا من الوقت لوزير المالية عمر ملحس للاجابة على اسئلته، محتفظا بحقه في استجواب الحكومة.
واستملك ميقاتي حصته في الملكية الأردنية بعد أن خصصت الحكومة جزءا منها عبر طرح أسهم الشركة في اكتتاب عام للجمهور كان ميقاتي أكبر المتملكين فيها، إذ ناهزت حصته في الملكية آنذاك 45 مليون دينار.