جفرا نيوز : أخبار الأردن | الدغمي : "ميقاتي على رأسه ريشه"
شريط الأخبار
ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" ! سياسي أردني يناشد السلطات السعودية بالافراج عن العودة الصفدي : الركبان مسؤولية سورية وليست اردنية الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

الدغمي : "ميقاتي على رأسه ريشه"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
قال النائب المخضرم عبد الكريم الدغمي ان رئيس الوزراء اللبناني الاسبق "على رأسه ريشه" ، وذلك لشراءه اسهم الحكومة في شركة الملكية بأسعار متدنية عن الاسعار الحقيقية.
ونفى وزير المالية عمر ملحس ان تكون الحكومة اشترت اسهم ميقاتي ، مؤكدا امتلاكه لنحو 15.38 % من اسهم الملكية بمقدار 22 مليون دينار.
ومنح الدغمي مزيدا من الوقت لوزير المالية عمر ملحس للاجابة على اسئلته، محتفظا بحقه في استجواب الحكومة.
واستملك ميقاتي حصته في الملكية الأردنية بعد أن خصصت الحكومة جزءا منها عبر طرح أسهم الشركة في اكتتاب عام للجمهور كان ميقاتي أكبر المتملكين فيها، إذ ناهزت حصته في الملكية آنذاك 45 مليون دينار.