جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحمارنة : "المجلس الاقتصادي شُكل لرغبة دولية ولا يوجد كفاءات لعمل دراسة عن رفع الدعم عن الخبز"
شريط الأخبار
الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان" عمليات عظام متقدمة في مستشفى الأمير راشد العسكري
عاجل
 

الحمارنة : "المجلس الاقتصادي شُكل لرغبة دولية ولا يوجد كفاءات لعمل دراسة عن رفع الدعم عن الخبز"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
- تصوير جمال فخيدة
اشتكى الرئيس غير المتفرغ للمجلس الاقتصادي الاجتماعي مصطفى الحمارنة من ضعف الميزانية المخصصة للمجلس، بالرغم من اعتماده على الخبرات من خارج الكادر الوظيفي العامل.
وبين الحمارنة ان المجلس سيصدر عنه عدة دراسات اقتصادية واجتماعية وثقافية في الفترة المقبلة ،ما استدعى تدخل عضو اللجنة المالية معتز ابو رمان مستهجنا ضخامة المبالغ المرصودة للدراسات الحكومية.
ودعا ابو رمان اثناء اجتماع اللجنة المالية المخصص لمناقشة الموازنة العامة الى توحيد مراكز الدراسات الحكومية بغية ضبط النفقات وتوظيف جهود الكوادر المختصة في مجالات اخرى.
وعزا الحمارنة اسباب عدم اجراء دراسة حول رفع الدعم الحكومي عن مادة الخبز الى ما اطلق عليه "عدم وجود كفاءات محلية وموارد لاجراءها"،على حد زعمه ، مبينا ان المجلس شكل استجابة لرغبات دولية و ليس لوجود قناعة حكومية بضرورة انشاؤه.