شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

الحمارنة : "المجلس الاقتصادي شُكل لرغبة دولية ولا يوجد كفاءات لعمل دراسة عن رفع الدعم عن الخبز"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
- تصوير جمال فخيدة
اشتكى الرئيس غير المتفرغ للمجلس الاقتصادي الاجتماعي مصطفى الحمارنة من ضعف الميزانية المخصصة للمجلس، بالرغم من اعتماده على الخبرات من خارج الكادر الوظيفي العامل.
وبين الحمارنة ان المجلس سيصدر عنه عدة دراسات اقتصادية واجتماعية وثقافية في الفترة المقبلة ،ما استدعى تدخل عضو اللجنة المالية معتز ابو رمان مستهجنا ضخامة المبالغ المرصودة للدراسات الحكومية.
ودعا ابو رمان اثناء اجتماع اللجنة المالية المخصص لمناقشة الموازنة العامة الى توحيد مراكز الدراسات الحكومية بغية ضبط النفقات وتوظيف جهود الكوادر المختصة في مجالات اخرى.
وعزا الحمارنة اسباب عدم اجراء دراسة حول رفع الدعم الحكومي عن مادة الخبز الى ما اطلق عليه "عدم وجود كفاءات محلية وموارد لاجراءها"،على حد زعمه ، مبينا ان المجلس شكل استجابة لرغبات دولية و ليس لوجود قناعة حكومية بضرورة انشاؤه.