جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحمارنة : "المجلس الاقتصادي شُكل لرغبة دولية ولا يوجد كفاءات لعمل دراسة عن رفع الدعم عن الخبز"
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

الحمارنة : "المجلس الاقتصادي شُكل لرغبة دولية ولا يوجد كفاءات لعمل دراسة عن رفع الدعم عن الخبز"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
- تصوير جمال فخيدة
اشتكى الرئيس غير المتفرغ للمجلس الاقتصادي الاجتماعي مصطفى الحمارنة من ضعف الميزانية المخصصة للمجلس، بالرغم من اعتماده على الخبرات من خارج الكادر الوظيفي العامل.
وبين الحمارنة ان المجلس سيصدر عنه عدة دراسات اقتصادية واجتماعية وثقافية في الفترة المقبلة ،ما استدعى تدخل عضو اللجنة المالية معتز ابو رمان مستهجنا ضخامة المبالغ المرصودة للدراسات الحكومية.
ودعا ابو رمان اثناء اجتماع اللجنة المالية المخصص لمناقشة الموازنة العامة الى توحيد مراكز الدراسات الحكومية بغية ضبط النفقات وتوظيف جهود الكوادر المختصة في مجالات اخرى.
وعزا الحمارنة اسباب عدم اجراء دراسة حول رفع الدعم الحكومي عن مادة الخبز الى ما اطلق عليه "عدم وجود كفاءات محلية وموارد لاجراءها"،على حد زعمه ، مبينا ان المجلس شكل استجابة لرغبات دولية و ليس لوجود قناعة حكومية بضرورة انشاؤه.