جفرا نيوز : أخبار الأردن | الدفاع الجوي السعودي " يعترض و يدمر صاروخا بالستيا " أطلق باتجاه الرياض
شريط الأخبار
زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة مجمع اللغة لم يطلب تأجيل امتحان الكفاية كيف لدائرة أن تتبع رئيس الوزراء مباشرة ؟ وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم .. "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم الحكومة توافق على مشروع نظام معدِّل لنظام تأسيس وترخيص المؤسسات التعليميّة الخاصّة والأجنبيّة الإعدام لأردني بعد إدانته بتنفيذ جريمتي قتل في أميركا مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية​ القبض على سائق ابدى مقاومة لدورية سير في المطار ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية امن وقائي البتراوي يضبط مطلوبا متواريا عن الانظار منذ 4 اعوام اشتراط راي النقابات والخدمة المدنية لاستحداث التخصصات في الجامعات بيان لشقيق صاحب "عمارة السلط" ولي العهد: الشباب هم روح الإنجاز والإبداع إقامة صلاة الغائب على ارواح شهداء الفحيص والسلط الجمعة المعايطة يطالب بانجاز الردود على اسئلة النواب الكسبي بجولة ميدانية بلواء عين الباشا في محافظة البلقاء اسناد 5 تهم لأفراد خلية السلط الارهابية الأردن يسفّر (4987) عاملاً وافداً
عاجل
 

الدفاع الجوي السعودي " يعترض و يدمر صاروخا بالستيا " أطلق باتجاه الرياض

جفرا نيوز - صرح المتحدث الرسمي لقوات التحالف " تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن / تركي المالكي أنه وفي ظهر اليوم الثلاثاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٧م رصدت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي انطلاق صاروخ بالستي من داخل الأراضي اليمنيه باتجاه أراضي المملكه .
وأفاد العقيد المالكي أنه الصاروخ كان باتجاه مناطق سكنيه مأهولة بالسكان بمنطقة الرياض وتم بحمدلله اعتراضه وتدميره جنوب الرياض دون وقوع اي خسائر ولله الحمد.
وأضاف المالكي أن السيطرة على الأسلحة البالستيه ذات التصنيع الإيراني من قبل المنظمات الإرهابية ومنها ميليشيا الحوثية المسلحة المدعومة من ايران يمثل تهديداً للأمن الإقليمي والدولي، وأن اطلاقها باتجاه المدن الآهله بالسكان يعد مخالفاً للقانون الدولي الإنساني.
مؤكدا أن استمرار المليشيات في استهداف المدن بالصواريخ الباليستية دليل واضح على استمرار المليشيات الحوثية المدعومة من ايران في استخدام المنافذ المستخدمه للاعمال الاغاثيه في تهريب الصواريخ الايرانيه إلى الداخل اليمني بكل الطرق والوسائل في انتهاك واضح للقرارات الامم المتحده ذات الصله