شريط الأخبار
شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة الملك يسلم جوائز الفائزين بمسابقة الفارس الدولية .. صور الحمود يكرم تسعة من مرتبات الوقائي ومركز امن عين الباشا إضراب جزئي عن العمل لـ " المعلمين " .. الخميس المقبل الأردن يتقدم على مؤشرات الشمول المالي لعام 2017 الذكرى 17 لرحيل المشير المجالي غدا إصابة ثلاثة من رجال الأمن العام أثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبه الحسين في قصر الحسينية بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية "الحوار الديمقراطي الوطني" تزور ضريح الشهيد هزاع المجالي- صور 3 مطبات تلخص فشل الامانة !
 

السفير الايراني يلتقي ممثلي "الامة" للمرة الثانيه خلال اقل من اسبوع

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
التقى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة صباح الاربعاء مع السفير الايراني محبتي فردوسي والقائم بأعمال السفير السوري ايمن علوش في مجلس النواب.
وتعد زيارة فردوسي الى مجلس الامة الثانية من نوعها خلال اقل من اسبوع ، حيث التقى الاسبوع الماضي رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ورئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود.
وتحمل لقاءات فردوسي وعلوش مع مسؤولين "الامة" دلالات سياسية واضحة لمواجهة تقلبات دول بعينها اتجاه الاردن وتحديدا وصايته على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس،بالتزامن مع تقرير صحفي زعم رفض سعودي للوصاية الهاشمية في البيان الختامي لمؤتمر مجلس رؤساء البرلمانات العربية.