العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2017-12-20 | 11:01 am

السفير الايراني يلتقي ممثلي "الامة" للمرة الثانيه خلال اقل من اسبوع

السفير الايراني يلتقي ممثلي "الامة" للمرة الثانيه خلال اقل من اسبوع

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
التقى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة صباح الاربعاء مع السفير الايراني محبتي فردوسي والقائم بأعمال السفير السوري ايمن علوش في مجلس النواب.
وتعد زيارة فردوسي الى مجلس الامة الثانية من نوعها خلال اقل من اسبوع ، حيث التقى الاسبوع الماضي رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ورئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود.
وتحمل لقاءات فردوسي وعلوش مع مسؤولين "الامة" دلالات سياسية واضحة لمواجهة تقلبات دول بعينها اتجاه الاردن وتحديدا وصايته على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس،بالتزامن مع تقرير صحفي زعم رفض سعودي للوصاية الهاشمية في البيان الختامي لمؤتمر مجلس رؤساء البرلمانات العربية.