جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفير الايراني يلتقي ممثلي "الامة" للمرة الثانيه خلال اقل من اسبوع
شريط الأخبار
خليفات مديرا للعطاءات الحكومية الحكومة تقر قانون الجرائم الإلكترونية المعدل وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا
عاجل
 

السفير الايراني يلتقي ممثلي "الامة" للمرة الثانيه خلال اقل من اسبوع

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
التقى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة صباح الاربعاء مع السفير الايراني محبتي فردوسي والقائم بأعمال السفير السوري ايمن علوش في مجلس النواب.
وتعد زيارة فردوسي الى مجلس الامة الثانية من نوعها خلال اقل من اسبوع ، حيث التقى الاسبوع الماضي رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ورئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود.
وتحمل لقاءات فردوسي وعلوش مع مسؤولين "الامة" دلالات سياسية واضحة لمواجهة تقلبات دول بعينها اتجاه الاردن وتحديدا وصايته على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس،بالتزامن مع تقرير صحفي زعم رفض سعودي للوصاية الهاشمية في البيان الختامي لمؤتمر مجلس رؤساء البرلمانات العربية.