جفرا نيوز : أخبار الأردن | اصابات بالرصاص والاختناق في مواجهات مع الاحتلال شرق نابلس
شريط الأخبار
بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان
عاجل
 

اصابات بالرصاص والاختناق في مواجهات مع الاحتلال شرق نابلس

جفرا نيوز -
أصيب تسعة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، كما اصيب اخرون بالاختناق، فجر اليوم الأربعاء، عند اقتحام مستوطنين متطرفين بحماية من جيش الاحتلال "مقام يوسف" شرق مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية.
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمالي الضفة الغربية غسان دغلس في بيان ان مئات المستوطنين المتطرفين اقتحموا "مقام يوسف" شرق نابلس، وسط حماية قوات الاحتلال، الأمر الذي أدى الى اندلاع مواجهات في المنطقة، أصيب خلالها عدد من الشبان الفلسطينيين جراء اطلاق جيش الاحتلال الرصاص الحي والمطاط وقنابل الغاز المسيلة للدموع.
وأكد مدير مركز الاسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر أحمد جبريل أن تسعة فلسطينيين على الأقل أصيبوا برصاص الاحتلال، احدهم اصابته خطرة بالرأس ، مثلما اصيب عدد اخر بحالات اختناق، جراء الاطلاق الكثيف للغاز المسيل للدموع.