تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن مديرية الامن العام تحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018 طوقان يعود لـ "النباح".. وتذكير أخير بـ"أسئلة نارية" الملك يعود إلى أرض الوطن منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة اليوم بدء محاكمة خلية السلط الإرهابية غدا الاثنين - تفاصيل 189 ألف عامل مصري في الأردن اعتصام للمتعطلين عن العمل للأسبوع الثالث في الطفيلة "قمة القاهرة" التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي الام بسيطة في الصدر وحالة ابو السكر لا تستدعي القلق الدفاع المدني يدعو لانتهاج السلوك الوقائي بالمنخفض الجوي صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يطلق خمسة مشاريع جديدة لتوفير فرص نوعية للشباب الاردني الملك يلتقي السيسي قبل قمة القاهرة الثلاثية عمل المفرق توفر 76 فرصة لابناء المحافظة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2017-12-20 |

دورة تدريب مدربين لهيئة شباب كلنا الاردن

دورة تدريب مدربين لهيئة شباب كلنا الاردن

جفرا نيوز - عقدت هيئة شباب كلنا الأردن / صندوق الملك عبدالله الملك عبدالله الثاني للتنمية دورة تدريب مدربين (ToT) شارك بها شباب من مختلف محافظات المملكة.
وقال منسق وحدة التدريب الدكتور احمد جريبيع يقوم الشباب المشاركين بلعب دور المدربين بعد تأهيلهم، وقد تم اعتماد هذا المشروع لتمكين الشباب الأردني وبناء قدراتهم التدريبية والمهارات الحياتية الأساسية، وسيتم الخروج بـمدربين لكل محافظة يتولون عملية إقامة ورشات عمل تدريبية في مختلف مناطق المحافظة من الأرياف والبادية والمخيمات وصولاً إلى مجتمعات مدربة على المهارات الحياتية المختلفة، ولديها الأرضية الخصبة لبناء قدراتهم المتقدمة.
واضاف انه بعد النجاح الي تحقق من خلال دورة تدريب المدربين في فن المناظرات التي عقدت سابقاً والتي قدمت افاقا تدريبية لعدد من الشباب تم تعميم هذا البرنامج النوعي.
وقال جهاد السيوف مشارك في الدورة سعدت لاختياري ضمن نخبة من الشباب الاردن للاستفادة من دورة تدريب المدربين التي تعقدها هيئة شباب كلنا الاردن ومن دواعي الفخر والاعتزاز انني احظى على ثقة هذه المؤسسة الشبابية الرائدة في اعمالها والمتميزة في خططها وبرامجها المتنوعها التي تهدف الى رفد المجتمع وسوق العمل بمزيد من الكفاءات واعداد جيل قادر على التعامل مع الحياة اليومية وتحدياتها، كما لها من اهمية بالغة في نقل المهارات والمعارف المكتسبة من التدريب الى الاخرين عند عقد الدورات التدريبية لاحقا في الميدان كمدرب.
وقالت المتطوعة فرح قطاونة انطباعي عن التدريب ايجابي وفعال ومثري ومؤثر وذلك من ملاحظة ما تغير في شخصيتي واسلوبي وسلوكي وللآخرين كذلك منذ اليوم الأول.
وعبر عدي العطيوي عن سعادته باحتياره مع نخبه من شباب الاردن للاستفادة من دورة تدريب المدربين التي تعقدها الهيئة بإشراف قامات فذة من الخبراء والمختصين في هذا المجال ، وإنه من دواعي الفخر والاعتزاز أنني أحظى على ثقة هذه المؤسسة الشبابية الرائدة في اعمالها والمتميزة في خططها وبرامجها المتنوعة والتي تهدف الى رفد المجتمع بمزيد من الكفاءات وإعداد جيل قادر على التعامل مع الحياة اليومية وتحدياتها.
واشارت المتدربة ايه الزبن ان مواضيع الدورة ملمة ومفهومة والتعريف عن المادة المطروحة بطريقة تدريبية وتفاعلية وتشاركية من حيث المدرب والمتدربين وتشجيعهم على كسر الحواجر والرهبة ووضعهم في مكان المدرب ليخوضوا تجربة التدريب ومعرفة نقاط ضعفهم وتطويرها لتجنبها في المستقبل .
واشارت المتدربة ايه الزبن ان مواضيع الدورة ملمة ومفهومة والتعريف عن المادة المطروحة بطريقة تدريبية وتفاعلية وتشاركية من حيث المدرب والمتدربين وتشجيعهم على كسر الحواجر والرهبة ووضعهم في مكان المدرب ليخوضوا تجربة التدريب ومعرفة نقاط ضعفهم وتطويرها لتجنبها في المستقبل .