جفرا نيوز : أخبار الأردن | دورة تدريب مدربين لهيئة شباب كلنا الاردن
شريط الأخبار
بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء
عاجل
 

دورة تدريب مدربين لهيئة شباب كلنا الاردن

جفرا نيوز - عقدت هيئة شباب كلنا الأردن / صندوق الملك عبدالله الملك عبدالله الثاني للتنمية دورة تدريب مدربين (ToT) شارك بها شباب من مختلف محافظات المملكة.
وقال منسق وحدة التدريب الدكتور احمد جريبيع يقوم الشباب المشاركين بلعب دور المدربين بعد تأهيلهم، وقد تم اعتماد هذا المشروع لتمكين الشباب الأردني وبناء قدراتهم التدريبية والمهارات الحياتية الأساسية، وسيتم الخروج بـمدربين لكل محافظة يتولون عملية إقامة ورشات عمل تدريبية في مختلف مناطق المحافظة من الأرياف والبادية والمخيمات وصولاً إلى مجتمعات مدربة على المهارات الحياتية المختلفة، ولديها الأرضية الخصبة لبناء قدراتهم المتقدمة.
واضاف انه بعد النجاح الي تحقق من خلال دورة تدريب المدربين في فن المناظرات التي عقدت سابقاً والتي قدمت افاقا تدريبية لعدد من الشباب تم تعميم هذا البرنامج النوعي.
وقال جهاد السيوف مشارك في الدورة سعدت لاختياري ضمن نخبة من الشباب الاردن للاستفادة من دورة تدريب المدربين التي تعقدها هيئة شباب كلنا الاردن ومن دواعي الفخر والاعتزاز انني احظى على ثقة هذه المؤسسة الشبابية الرائدة في اعمالها والمتميزة في خططها وبرامجها المتنوعها التي تهدف الى رفد المجتمع وسوق العمل بمزيد من الكفاءات واعداد جيل قادر على التعامل مع الحياة اليومية وتحدياتها، كما لها من اهمية بالغة في نقل المهارات والمعارف المكتسبة من التدريب الى الاخرين عند عقد الدورات التدريبية لاحقا في الميدان كمدرب.
وقالت المتطوعة فرح قطاونة انطباعي عن التدريب ايجابي وفعال ومثري ومؤثر وذلك من ملاحظة ما تغير في شخصيتي واسلوبي وسلوكي وللآخرين كذلك منذ اليوم الأول.
وعبر عدي العطيوي عن سعادته باحتياره مع نخبه من شباب الاردن للاستفادة من دورة تدريب المدربين التي تعقدها الهيئة بإشراف قامات فذة من الخبراء والمختصين في هذا المجال ، وإنه من دواعي الفخر والاعتزاز أنني أحظى على ثقة هذه المؤسسة الشبابية الرائدة في اعمالها والمتميزة في خططها وبرامجها المتنوعة والتي تهدف الى رفد المجتمع بمزيد من الكفاءات وإعداد جيل قادر على التعامل مع الحياة اليومية وتحدياتها.
واشارت المتدربة ايه الزبن ان مواضيع الدورة ملمة ومفهومة والتعريف عن المادة المطروحة بطريقة تدريبية وتفاعلية وتشاركية من حيث المدرب والمتدربين وتشجيعهم على كسر الحواجر والرهبة ووضعهم في مكان المدرب ليخوضوا تجربة التدريب ومعرفة نقاط ضعفهم وتطويرها لتجنبها في المستقبل .
واشارت المتدربة ايه الزبن ان مواضيع الدورة ملمة ومفهومة والتعريف عن المادة المطروحة بطريقة تدريبية وتفاعلية وتشاركية من حيث المدرب والمتدربين وتشجيعهم على كسر الحواجر والرهبة ووضعهم في مكان المدرب ليخوضوا تجربة التدريب ومعرفة نقاط ضعفهم وتطويرها لتجنبها في المستقبل .