شريط الأخبار
شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة الملك يسلم جوائز الفائزين بمسابقة الفارس الدولية .. صور الحمود يكرم تسعة من مرتبات الوقائي ومركز امن عين الباشا إضراب جزئي عن العمل لـ " المعلمين " .. الخميس المقبل الأردن يتقدم على مؤشرات الشمول المالي لعام 2017 الذكرى 17 لرحيل المشير المجالي غدا إصابة ثلاثة من رجال الأمن العام أثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبه الحسين في قصر الحسينية بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية "الحوار الديمقراطي الوطني" تزور ضريح الشهيد هزاع المجالي- صور 3 مطبات تلخص فشل الامانة !
 

الكايد يكسب الرهان

جفرا نيوز - كان المحامي علاء مصلح الكايد من أوائل من تقدموا بإجتهاد يؤكد عدم صحة إجراءات مجلس الوزراء و هيئة النزاهة و مكافحة الفساد بإحالة عضوين إلى التقاعد بخلاف آراء بعض مستشاري الحكومة .
و كان إرتكاز الكايد تماما كما جاء في قرار المحكمة الإدارية لاحقا بعدم جواز تسمية الإجراء إحالة للتقاعد في الوقت الذي ينص فيه قانون الهيئة ذاتها على إعتباره إنهاء خدمات .
بالإضافة لعدم صحة التنسيبات و هذا كله جاء موافقا لقرار المحكمة اللاحق و مخالفا لإجتهادات قانونية من بعض القامات القانونية و طاقم الحكومة القانوني .
القضية لم تنتهي بعد حيث تقدمت الحكومة بإستئناف لدى المحكمة الإدارية العليا ، لكن ما جرى يؤشر على خلل في المنظومة القانونية للحكومة و يؤكد على إستقلالية القضاء الأردني .