جفرا نيوز : أخبار الأردن | الكايد يكسب الرهان
شريط الأخبار
كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول ممكبرات الصوت ؟ الاوقاف تسمح لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد في ابو نصير و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد
عاجل
 

الكايد يكسب الرهان

جفرا نيوز - كان المحامي علاء مصلح الكايد من أوائل من تقدموا بإجتهاد يؤكد عدم صحة إجراءات مجلس الوزراء و هيئة النزاهة و مكافحة الفساد بإحالة عضوين إلى التقاعد بخلاف آراء بعض مستشاري الحكومة .
و كان إرتكاز الكايد تماما كما جاء في قرار المحكمة الإدارية لاحقا بعدم جواز تسمية الإجراء إحالة للتقاعد في الوقت الذي ينص فيه قانون الهيئة ذاتها على إعتباره إنهاء خدمات .
بالإضافة لعدم صحة التنسيبات و هذا كله جاء موافقا لقرار المحكمة اللاحق و مخالفا لإجتهادات قانونية من بعض القامات القانونية و طاقم الحكومة القانوني .
القضية لم تنتهي بعد حيث تقدمت الحكومة بإستئناف لدى المحكمة الإدارية العليا ، لكن ما جرى يؤشر على خلل في المنظومة القانونية للحكومة و يؤكد على إستقلالية القضاء الأردني .