شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

محكمة عسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد

جفرا نيوز- قررت محكمة عسكرية للاحتلال الإسرائيلي، بطلب من النيابة العامة، تمديد اعتقال الفتاة الفلسطينية عهد التميمي (16عاما) إلى يوم الاثنين المقبل، وذلك على ذمة التحقيق.

وقال باسم التميمي، والد الطفلة لوكالة الأناضول، إن طفلته أحضرت لمحكمة 'عوفر' العسكرية اليوم مقيدة، وطلبت النيابة الإسرائيلية تمديد اعتقالها حتى يوم الاثنين المقبل، وهو ما وافقت عليه هيئة المحكمة.

وأضاف التميمي: 'لم يسمح لي بالحديث مع عهد، ولكن يبدو أنها بصحة جيدة، وتتمتع بروح معنوية عالية'، مشيرا إلى أنه تم نقلها بعد جلسة المحكمة لسجن 'هشارون' في شمال إسرائيل.

من جهتها، أفادت صحيفة 'يديعوت أحرونوت' الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني بأن محامي الطفلة قرر تقديم طعن على قرار المحكمة والمطالبة بالإفراج الفوري عنها.

من ناحية أخرى، لفت والد الطفلة الفلسطينية، إلى أن زوجته المعتقلة ناريمان التميمي، سيتم عرضها على ذات المحكمة، غدا الخميس.

وذكر أنه تسلم استدعاء لمقابلة المخابرات الإسرائيلية للتحقيق معه في مركز 'بنيامين' شرقي رام الله.

يشار إلى أن الجيش الإسرائيلي اعتقل عهد ووالدتها ناريمان، أمس الثلاثاء.

وفي وقت سابق من اليوم، ألقى جيش الاحتلال الإسرائيلي القبض على الفتاة نور ناجي التميمي، ابنة عم عهد، في منزلها في بلدة النبي صالح، غربي رام الله وسط الضفة الغربية.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن اعتقال عهد ونور يأتي بتهمة 'الاعتداء' على جنود إسرائيليين، وطردهم من أمام منزل العائلة (في النبي صالح) الجمعة الماضي، فيما تم اتهام الأم ناريمان بالتحريض على هذا 'الاعتداء'.