جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود : من كان على استعداد لبذل روحه من أجل القدس لن تخيفة تهديدات قطع المساعدات
شريط الأخبار
تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل عشائر الدوايمة : شكرا للملك و دم ابننا لم يذهب هدرا و التعويض المادي ليس في حساباتنا - بيان نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي مدير الامن العام يقرر انشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار جمرك عمان يحبط محاولة لتهريب خط انتاج كامل لتصنيع السجائر المقلدة ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" !
عاجل
 

السعود : من كان على استعداد لبذل روحه من أجل القدس لن تخيفة تهديدات قطع المساعدات


جفرا نيوز- استهجن رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود تهديدات و تحذيرات أطلقها الرئيس الامريكي دونالد ترامب على لسان السفيرة الأمريكية لدى الامم المتحده بقطع المساعدات عن دول اعتزمت التصويت في الامم المتحده ضد قراره بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.


و أكد السعود ان هذه التصرفات تعتبر بلطجة سياسية و ضغط على الدول لتغيير مواقفها.

ووجه السعود رسالة الى ترامب وقال : القدس مهد الديانات السماوية و أولى القبلتين و لن نفرط بها مهما بلغ الثمن و هذا موقف ثابت.

و ناشد السعود دول العالم الثبات على موقفهم و عدم الالتفات لهذه التهديدات الفارغة التي لا تدل الا على ضيق أفق هذا الرئيس الذي أقدم على اتخاذ قرار دون الانتباه لعواقبةعلى حد وصفه.

و طالب السعود الدول العربية و الإسلامية بتكثيف الجهود الدبلوماسية في هذا الاطار ،معززا مطالبته بالقول : "فلسطين هي قضيتنا الاولى و هي مفتاح الحرب و السلم في العالم .