جفرا نيوز : أخبار الأردن | قراقيش : مدير الضريبة يقطع ارزاق الموظفين
شريط الأخبار
بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية
 

قراقيش : مدير الضريبة يقطع ارزاق الموظفين

جفرا نيوز - قال النائب عمر قراقيش ان ما قام به مدير عام ضريبة الدخل من نقل اكثر من أربعون موظف وتوزيعهم الى وزارات مختلفه ليس له اَي مبرر قانوني او اخلاقي ، حيث ان هذا القرار يعني حرمان هؤلاء الموظفين من الامتيازات والحوافز التي كانت تعطى لهم اما بدل الإنجاز او مكافئات على التحصيل.
واستغرب قراقيش قرار النقل حيث شمل موظفين يعملون بمهنة مقدر ضريبي وتقاريرهم الشهريه ممتازة وليس عليهم أية ملاحظات او تجاوزات،على حد قوله.
واوضح قراقيش ان اغلب الموظفين المنقولين ملتزمين بقروض شهريه تم استدانتها بناء على قيمة الرواتب والحوافز الممنوحة لهم ومن شان هذا القرار عدم قدرة الموظفين على تسديد الالتزامات الشهريه وبالتالي حبس او الحجز على ممتلكاتهم سواء ما يتعلق منها بالبيوت والشقق التي امتلكوها او حتى مركباتهم الشخصية .
وطالب قراقيش وزير المالية بإلغاء قرار النقل الظالم حماية لهؤلاء الموظفين وأسرهم، كاشفت عن اتفاق مع الموظفين على ترتيب اجتماع لتنسيق الموقف وصولا الى التصعيد في حالة عدم العودة عن القرار