جفرا نيوز : أخبار الأردن | قراقيش : مدير الضريبة يقطع ارزاق الموظفين
شريط الأخبار
على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز أبوظبي: العلم الأردني يزين أهم المعالم الوطنية بذكرى الاستقلال مقتل اربعيني طعنا في البقعة وفاتان بحادث سير على الطريق الصحراوي الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر
عاجل
 

قراقيش : مدير الضريبة يقطع ارزاق الموظفين

جفرا نيوز - قال النائب عمر قراقيش ان ما قام به مدير عام ضريبة الدخل من نقل اكثر من أربعون موظف وتوزيعهم الى وزارات مختلفه ليس له اَي مبرر قانوني او اخلاقي ، حيث ان هذا القرار يعني حرمان هؤلاء الموظفين من الامتيازات والحوافز التي كانت تعطى لهم اما بدل الإنجاز او مكافئات على التحصيل.
واستغرب قراقيش قرار النقل حيث شمل موظفين يعملون بمهنة مقدر ضريبي وتقاريرهم الشهريه ممتازة وليس عليهم أية ملاحظات او تجاوزات،على حد قوله.
واوضح قراقيش ان اغلب الموظفين المنقولين ملتزمين بقروض شهريه تم استدانتها بناء على قيمة الرواتب والحوافز الممنوحة لهم ومن شان هذا القرار عدم قدرة الموظفين على تسديد الالتزامات الشهريه وبالتالي حبس او الحجز على ممتلكاتهم سواء ما يتعلق منها بالبيوت والشقق التي امتلكوها او حتى مركباتهم الشخصية .
وطالب قراقيش وزير المالية بإلغاء قرار النقل الظالم حماية لهؤلاء الموظفين وأسرهم، كاشفت عن اتفاق مع الموظفين على ترتيب اجتماع لتنسيق الموقف وصولا الى التصعيد في حالة عدم العودة عن القرار