جفرا نيوز : أخبار الأردن | قراقيش : مدير الضريبة يقطع ارزاق الموظفين
شريط الأخبار
الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو د. عبد الهادي يدعو لإنشاء هيئة مستقلة تُعنى بصناعة السياحة العلاجية التيار الاسلامي يتراجع بالانتخابات النقابية والطلابية والعين على نقابة المهندسين الحاج توفيق نقيبا لتجار المواد الغذائية مجددا صافرة "إنذار خاطئ" في بنك تستنفر الامن في اربد مزاد علني جديد لارقام اللوحات الاكثر تميزا لماذا لا يستقيل «المرضى» في المناصب العليا؟ حســم منــح تراخيـص لجامعات طبية الخميس تمرين أردني أمريكي على التعامل مع أسلحة الدمار الشامل استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية بعد حجب "كريم" ..لا حجب لـ "اوبر" !! تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة
عاجل
 

قراقيش : مدير الضريبة يقطع ارزاق الموظفين

جفرا نيوز - قال النائب عمر قراقيش ان ما قام به مدير عام ضريبة الدخل من نقل اكثر من أربعون موظف وتوزيعهم الى وزارات مختلفه ليس له اَي مبرر قانوني او اخلاقي ، حيث ان هذا القرار يعني حرمان هؤلاء الموظفين من الامتيازات والحوافز التي كانت تعطى لهم اما بدل الإنجاز او مكافئات على التحصيل.
واستغرب قراقيش قرار النقل حيث شمل موظفين يعملون بمهنة مقدر ضريبي وتقاريرهم الشهريه ممتازة وليس عليهم أية ملاحظات او تجاوزات،على حد قوله.
واوضح قراقيش ان اغلب الموظفين المنقولين ملتزمين بقروض شهريه تم استدانتها بناء على قيمة الرواتب والحوافز الممنوحة لهم ومن شان هذا القرار عدم قدرة الموظفين على تسديد الالتزامات الشهريه وبالتالي حبس او الحجز على ممتلكاتهم سواء ما يتعلق منها بالبيوت والشقق التي امتلكوها او حتى مركباتهم الشخصية .
وطالب قراقيش وزير المالية بإلغاء قرار النقل الظالم حماية لهؤلاء الموظفين وأسرهم، كاشفت عن اتفاق مع الموظفين على ترتيب اجتماع لتنسيق الموقف وصولا الى التصعيد في حالة عدم العودة عن القرار