جفرا نيوز : أخبار الأردن | ترودو يخذل العرب !
شريط الأخبار
للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا
عاجل
 

ترودو يخذل العرب !


 

جفرا نيوز-  اعتبر ناشطون ان كندا بقيادة رئيس الوزراءجاستن ترودوخذلت العرب ، بوقفوها على الحياد وامتناعها عن التصويت لصالح قرارالجمعية العامة للأمم المتحدةالذي يرفض قرارات الادارة الاميركية حول القدس.

واستغرب ناشطون الموقف الكندي ، وذلك بعدما اشتهرترودوبمواقفه الداعمة للاجئين.

وكانتالجمعية العامة للأمم المتحدة اعتمدت قرارا أكدت فيه أن أي قرارات أو إجراءات يقصد بها تغيير طابع مدينة القدس أو وضعها أو تكوينها الديمغرافي ليس لها أثر قانوني وتعد لاغية وباطلة ويتعين إلغاؤها امتثالا لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.

وعقدت الجلسة في إطار الدورة الاستثنائية الطارئة العاشرة تحت عنوان "الأعمال الإسرائيلية غير القانونية في القدس الشرقية المحتلة وبقية الأرض الفلسطينية المحتلة."

ويؤكد القرار أن مسألة القدس هي إحدى قضايا الوضع النهائي التي يتعين حلها عن طريق المفاوضات وفقا لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.

واعترض على القرار 9 دول من بينها الولايات المتحدة وإسرائيل، والدول الممتنعة هي هندوراس، وغواتيمالا، وجزر المارشال، وولايات ميكرونيسيا، ودولة ناورو، ودولة بالاو توغو.

فيما امتنع عن التصويت دول على رأسها كندا ، و الأرجنتين واستراليا ، بالاضافة الى الباهاماس ،وبينين ،والبوسنة والهرسك ،وكندا ، وكرواتيا ، والتشيك ،وجمهورية الدومينيكان ، وغينيا ،وفيجي ، وهايتي ،وهنغاريا ، وجامايكا ،وكيريباتي ،ولاتفيا ، وليسوتو ، ومالاوي ، والمكسيك ،وبنما ،وباراغواي ،والفلبين ،وبولندا ،ورومانيا ،ورواندا.