شريط الأخبار
بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء
عاجل
 

ترودو يخذل العرب !


 

جفرا نيوز-  اعتبر ناشطون ان كندا بقيادة رئيس الوزراءجاستن ترودوخذلت العرب ، بوقفوها على الحياد وامتناعها عن التصويت لصالح قرارالجمعية العامة للأمم المتحدةالذي يرفض قرارات الادارة الاميركية حول القدس.

واستغرب ناشطون الموقف الكندي ، وذلك بعدما اشتهرترودوبمواقفه الداعمة للاجئين.

وكانتالجمعية العامة للأمم المتحدة اعتمدت قرارا أكدت فيه أن أي قرارات أو إجراءات يقصد بها تغيير طابع مدينة القدس أو وضعها أو تكوينها الديمغرافي ليس لها أثر قانوني وتعد لاغية وباطلة ويتعين إلغاؤها امتثالا لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.

وعقدت الجلسة في إطار الدورة الاستثنائية الطارئة العاشرة تحت عنوان "الأعمال الإسرائيلية غير القانونية في القدس الشرقية المحتلة وبقية الأرض الفلسطينية المحتلة."

ويؤكد القرار أن مسألة القدس هي إحدى قضايا الوضع النهائي التي يتعين حلها عن طريق المفاوضات وفقا لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.

واعترض على القرار 9 دول من بينها الولايات المتحدة وإسرائيل، والدول الممتنعة هي هندوراس، وغواتيمالا، وجزر المارشال، وولايات ميكرونيسيا، ودولة ناورو، ودولة بالاو توغو.

فيما امتنع عن التصويت دول على رأسها كندا ، و الأرجنتين واستراليا ، بالاضافة الى الباهاماس ،وبينين ،والبوسنة والهرسك ،وكندا ، وكرواتيا ، والتشيك ،وجمهورية الدومينيكان ، وغينيا ،وفيجي ، وهايتي ،وهنغاريا ، وجامايكا ،وكيريباتي ،ولاتفيا ، وليسوتو ، ومالاوي ، والمكسيك ،وبنما ،وباراغواي ،والفلبين ،وبولندا ،ورومانيا ،ورواندا.