شريط الأخبار
كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع
عاجل
 

تعديل وزاري مرتقب وهيكلة بمناصب عليا ..

جفرا نيوز - تتجه نية رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي لإقتراح تعديل وزاري على طاقمه بمجرد الانتهاء من نقاشات الموازنة المالية مع البرلمان وهو الامر الذي لم يحسم بصورة قطعية بعد بسبب الأولويات التي الزم بها الجميع ملف القدس.
المقربون من الملقي يتحدثون عن خطته في ابعاد خمسة من الوزراء الحاليين واستبدالهم ، و قد يطال التعديل بمقاييس الملقي حقيبتين على الاقل في الملف الاقتصادي بسبب سوء تنسيق وتباعد بين افراد الطاقم الاقتصادي ظهر مؤخرا.
اوساط سياسية مطلعة تتحدث عن "تغييرات” هيكلية اخرى في مناصب عليا قد تشهدها عمان بعد إنتهاء موسم نقاش الموازنة.
بعض التبديلات حصلت مؤخرا على مستوى إدارة "الملفات” في الديوان الملكي خصوصا بعد الزيارة الاخيرة التي قام بها الملك عبدالله الثاني للسعودية وتغييرات المناصب قد تشمل ايضا الطاقم الاستشاري في الديوان الملكي حيث لم يرافق رئيس الديوان الدكتور فايز الطراونة ومدير المكتب جعفر حسان الملك في عدة محطات مؤخرا خلافا للعادة.