جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعديل وزاري مرتقب وهيكلة بمناصب عليا ..
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

تعديل وزاري مرتقب وهيكلة بمناصب عليا ..

جفرا نيوز - تتجه نية رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي لإقتراح تعديل وزاري على طاقمه بمجرد الانتهاء من نقاشات الموازنة المالية مع البرلمان وهو الامر الذي لم يحسم بصورة قطعية بعد بسبب الأولويات التي الزم بها الجميع ملف القدس.
المقربون من الملقي يتحدثون عن خطته في ابعاد خمسة من الوزراء الحاليين واستبدالهم ، و قد يطال التعديل بمقاييس الملقي حقيبتين على الاقل في الملف الاقتصادي بسبب سوء تنسيق وتباعد بين افراد الطاقم الاقتصادي ظهر مؤخرا.
اوساط سياسية مطلعة تتحدث عن "تغييرات” هيكلية اخرى في مناصب عليا قد تشهدها عمان بعد إنتهاء موسم نقاش الموازنة.
بعض التبديلات حصلت مؤخرا على مستوى إدارة "الملفات” في الديوان الملكي خصوصا بعد الزيارة الاخيرة التي قام بها الملك عبدالله الثاني للسعودية وتغييرات المناصب قد تشمل ايضا الطاقم الاستشاري في الديوان الملكي حيث لم يرافق رئيس الديوان الدكتور فايز الطراونة ومدير المكتب جعفر حسان الملك في عدة محطات مؤخرا خلافا للعادة.