جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يوجه ابناء الدائرة الثانية بدعم حملة مكافحة المخدرات والتعاون معها
شريط الأخبار
غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية
عاجل
 

السعود يوجه ابناء الدائرة الثانية بدعم حملة مكافحة المخدرات والتعاون معها

جفرا نيوز - وجه النائب يحيى السعود ابناء الدائرة الثانية بالعاصمة عمان بضرورة دعم وتسهيل مهمة الحملة الامنية على تجار ومتعاطي المخدرات في مناطقهم.
واعرب السعود عن دعمه المطلق للحملة الامنية في منطقة جبل التاج شرقي عمان ،معززا ذلك بالقول : "حملة امنية مباركة يدعمها مدير الامن العام اللواء احمد الفقيه وبمتابعة مكثفة من مدير مديرية مكافحة المخدرات العميد انور الطراونة".
وشدد السعود على تعميم الحملة الامنية في كافة مناطق الدائرة والمملكة.
وتنفذ قوة امنية منذ حوالي الاسبوع مداهمات امنية اسفرت عن اعتقال عدد من المروجين وضبط الالاف من اكياس الجوكر والحبوب المخدرة ، ما اسهم في ارتياح كبير لدى سكان جبل التاج.
وخرجت مسيرة شعبية قبل عدة ايام تدعم الحملة الامنية.