جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يوجه ابناء الدائرة الثانية بدعم حملة مكافحة المخدرات والتعاون معها
شريط الأخبار
الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة
عاجل
 

السعود يوجه ابناء الدائرة الثانية بدعم حملة مكافحة المخدرات والتعاون معها

جفرا نيوز - وجه النائب يحيى السعود ابناء الدائرة الثانية بالعاصمة عمان بضرورة دعم وتسهيل مهمة الحملة الامنية على تجار ومتعاطي المخدرات في مناطقهم.
واعرب السعود عن دعمه المطلق للحملة الامنية في منطقة جبل التاج شرقي عمان ،معززا ذلك بالقول : "حملة امنية مباركة يدعمها مدير الامن العام اللواء احمد الفقيه وبمتابعة مكثفة من مدير مديرية مكافحة المخدرات العميد انور الطراونة".
وشدد السعود على تعميم الحملة الامنية في كافة مناطق الدائرة والمملكة.
وتنفذ قوة امنية منذ حوالي الاسبوع مداهمات امنية اسفرت عن اعتقال عدد من المروجين وضبط الالاف من اكياس الجوكر والحبوب المخدرة ، ما اسهم في ارتياح كبير لدى سكان جبل التاج.
وخرجت مسيرة شعبية قبل عدة ايام تدعم الحملة الامنية.