الارصاد : تجدد تساقط الثلوج في عدد من المناطق المملكة اليوم .. اسماء (الأعيان) يناقش مشروع قانوني الموازنة العامة .. اليوم انحسار المنخفض الجوي الخميس .. وارتفاع على درجات الحرارة نهارا رئيس مركز أمني في محافظة الزرقاء يغيث مسنة طلبت العون... فماذا فعل رئيس المركز؟ "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
السبت-2017-12-22 | 02:09 pm

الطراونة يدرس مقترحا بزيارة " مجاملة " لمجلس الشعب السوري

الطراونة يدرس مقترحا بزيارة " مجاملة " لمجلس الشعب السوري

جفرا نيوز - نقلت اوساط برلمانية عن رئيس مجلس النواب الاردني عاطف الطراونه تقدمه بمقترح للقيام بزيارة مجاملة لدمشق في اطار مناخ تحسين العلاقات بين البلدين .
وسط اشارات بان مسألة زيارة رسمية لمجلس الشعب السوري  على اساس التقارب بين البلدين تم التطرق لها  خلال استقبال الطراونة للقائم بالأعمال السوري في عمان ايمن علوش.
 الطراونة كان قد الهب التوقعات السياسية عندما صرح بان الوفد البرلماني الاردني لإجتماعات الاتحاد العربي رفض عدم دعوة سورية للاجتماع، كما امتدح وهنأ الجيش السوري على انجازاته الميدانية الاخيرة.
وكان الطراونة قد التقى وتبادل التحية في احد المؤتمرات مع نظيره رئيس مجلس الشعب السوري