شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

الطراونة يدرس مقترحا بزيارة " مجاملة " لمجلس الشعب السوري

جفرا نيوز - نقلت اوساط برلمانية عن رئيس مجلس النواب الاردني عاطف الطراونه تقدمه بمقترح للقيام بزيارة مجاملة لدمشق في اطار مناخ تحسين العلاقات بين البلدين .
وسط اشارات بان مسألة زيارة رسمية لمجلس الشعب السوري  على اساس التقارب بين البلدين تم التطرق لها  خلال استقبال الطراونة للقائم بالأعمال السوري في عمان ايمن علوش.
 الطراونة كان قد الهب التوقعات السياسية عندما صرح بان الوفد البرلماني الاردني لإجتماعات الاتحاد العربي رفض عدم دعوة سورية للاجتماع، كما امتدح وهنأ الجيش السوري على انجازاته الميدانية الاخيرة.
وكان الطراونة قد التقى وتبادل التحية في احد المؤتمرات مع نظيره رئيس مجلس الشعب السوري