جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة يدرس مقترحا بزيارة " مجاملة " لمجلس الشعب السوري
شريط الأخبار
اعلان نتائج الشامل غدا شكوى من منح امانة عمان ترخيص لاقامة حضانة دون موافقة السكان أبو سياف : اعتقالات واسعة تطال شباب التيار السلفي عقب عمليات السلط والفحيص الإرهابية الملك لـ ترامب: تمرير صفقة القرن "مستحيل" بدون مُوافَقة الشرعيّة الفِلسطينيّة ضبط 5 أشخاص في إربد إثر مشاجرة الملك: بطولات وتضحيات الشهداء مصدر فخر الأردنيين زكي بني ارشيد يستقيل من «شورى» الاخوان.. ويغادر الأردن في إجازة أجواء صيفية معتدلة مع ظهور سحب منخفضة وثيقة "ويكيليكس" حول تسهيل بيع الشركات ل"دبي كابيتال" غير صحيحة السفارة الأميركية "لا تعليق" و"الضمان" يوضح يد الأم وظهر الملك.. من يجرؤ؟ الأردنيون التفوا حول الملك.. والعالم مصدوم جمانة غنيمات أكثر من "رئيسة تحرير".. أقل من "وزيرة" الزيود .. الحويطات .. الوجع واحد يا ابني الدرك ينشر فيديو لتسلسل احداث الفحيص والسلط اعلان نتائج صيفية الشامل الاربعاء مجلس الاصلاح في الطفيلة : "نفتخر بأبناء اجهزتنا الامنية" ‬غنيمات : اصوات الانفجارات في ⁧‫السلط‬⁩ سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة قرارات مجلس الوزراء الشؤون السياسية تختتم لقاءاتها بالاحزاب حول اليات ومضامين الحوار الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد العزام في عجلون
عاجل
 

الطراونة يدرس مقترحا بزيارة " مجاملة " لمجلس الشعب السوري

جفرا نيوز - نقلت اوساط برلمانية عن رئيس مجلس النواب الاردني عاطف الطراونه تقدمه بمقترح للقيام بزيارة مجاملة لدمشق في اطار مناخ تحسين العلاقات بين البلدين .
وسط اشارات بان مسألة زيارة رسمية لمجلس الشعب السوري  على اساس التقارب بين البلدين تم التطرق لها  خلال استقبال الطراونة للقائم بالأعمال السوري في عمان ايمن علوش.
 الطراونة كان قد الهب التوقعات السياسية عندما صرح بان الوفد البرلماني الاردني لإجتماعات الاتحاد العربي رفض عدم دعوة سورية للاجتماع، كما امتدح وهنأ الجيش السوري على انجازاته الميدانية الاخيرة.
وكان الطراونة قد التقى وتبادل التحية في احد المؤتمرات مع نظيره رئيس مجلس الشعب السوري