شريط الأخبار
الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا "
عاجل
 

وزير الصحة يعود مصابي حادث سير

جفرا نيوز - اطمأن وزير الصحة الدكتور محمود الشياب على الوضع الصحي لمصابي حادث السير الذي وقع امس بالقرب من زيزيا بين حافلة ركاب وعدد من المركبات .
وقال الناطق الاعلامي بأسم الوزارة حاتم الازرعي ان الدكتور الشياب زار مساء امس المصابين الراقدين على اسرة الشفاء في مستشفى البشير والمدينة الطبية الذين نقلوا اليهما بعد تقديم الاسعافات اللازمة في مستشفى النديم بمأدبا.
واضاف ان مستشفى النديم استقبل نتيجة الحادث عشر مصابين احدهما وصل متوفيا فيما تم تقديم الرعاية الطبية لبقية المصابين.
واشار الشياب الى ادخال عدد من المصابين الى مستشفى النديم وتحويل 3 حالات الى المدينة الطبية وحالة واحدة الى مستشفى البشير، مبينا أن غالبية الحالات بوضع صحي جيد .
واشاد بالجهود التي بذلها رجال الدفاع المدني في اسعاف ونقل المصابين وبجهود رجال الامن العام في التعامل مع تداعيات الحادث وتنظيم حركة السير.
وعبر كذلك عن التقدير لادارة مستشفى النديم وطواقمه كافة لجاهزيتهم وتعاملهم السريع مع الحالات وتقديم الاسعافات اللازمة للمصابين واشراف مدير المستشفى الدكتور نايف الزبن مباشرة على عملية الاسعاف