جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير الصحة يعود مصابي حادث سير
شريط الأخبار
اغلاقات للطرق بسبب الامطار والامن يحذر مياه الامطار تداهم منازل وخيام في الزرقاء والمفرق الأمطار تغلق طريق الشجرة في الرمثا الامانة: مواتير شفط عملاقة لسحب المياه من الانفاق الامن يحذر السائقين من الحالة الجوية السائدة التعليم العالي يطلب من الجامعات الطبية إستكمال متطلبات الترخيص - قرارات المجلس المالية تؤكد : تعديلات "ضريبة الدخل" لن تمس الشريحة الأكبر من الموظفين الرزاز يؤكد: التربية تحترم حق المعلمين في التعبير الحمود يكرم ثلاثة من مرتبات امن العقبة مهندس أردني يرفض العمل بمشروع الغاز الإسرائيلي الخدمة المدنية: التشريعات تحظر إضراب واعتصام مـوظفي القطـاع العام تنقلات لقضاة متدرجين - اسماء بالصور - %69 من الاردنيين :ظروفنا الاقتصادية اسوء من قبل عام والحكومة تسير بالاتجاه الخاطيء جلسة مشتركة لمجلس الامة حول قانوني "المسؤولية الطبية" و"الاعلى للشباب" 168 مليون دينار تنفق سنويا على مساعدات الأسر الفقيرة الطويسي يحاضر في معهد الدوحة القطري .. الاحد النائب السابق البطاينة..( النخب السياسية الاردنية بين الغياب والتغيب!!؟؟) الأمير خالد يوجه دعوة لمؤازرة المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصه «مخمور» باجتماع حكومي في الأردن بيان لمطاعم «سنترو»: وزير حالي وموظفو الأمانة
عاجل
 

وزير الصحة يعود مصابي حادث سير

جفرا نيوز - اطمأن وزير الصحة الدكتور محمود الشياب على الوضع الصحي لمصابي حادث السير الذي وقع امس بالقرب من زيزيا بين حافلة ركاب وعدد من المركبات .
وقال الناطق الاعلامي بأسم الوزارة حاتم الازرعي ان الدكتور الشياب زار مساء امس المصابين الراقدين على اسرة الشفاء في مستشفى البشير والمدينة الطبية الذين نقلوا اليهما بعد تقديم الاسعافات اللازمة في مستشفى النديم بمأدبا.
واضاف ان مستشفى النديم استقبل نتيجة الحادث عشر مصابين احدهما وصل متوفيا فيما تم تقديم الرعاية الطبية لبقية المصابين.
واشار الشياب الى ادخال عدد من المصابين الى مستشفى النديم وتحويل 3 حالات الى المدينة الطبية وحالة واحدة الى مستشفى البشير، مبينا أن غالبية الحالات بوضع صحي جيد .
واشاد بالجهود التي بذلها رجال الدفاع المدني في اسعاف ونقل المصابين وبجهود رجال الامن العام في التعامل مع تداعيات الحادث وتنظيم حركة السير.
وعبر كذلك عن التقدير لادارة مستشفى النديم وطواقمه كافة لجاهزيتهم وتعاملهم السريع مع الحالات وتقديم الاسعافات اللازمة للمصابين واشراف مدير المستشفى الدكتور نايف الزبن مباشرة على عملية الاسعاف