جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير الصحة يعود مصابي حادث سير
شريط الأخبار
السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة
 

وزير الصحة يعود مصابي حادث سير

جفرا نيوز - اطمأن وزير الصحة الدكتور محمود الشياب على الوضع الصحي لمصابي حادث السير الذي وقع امس بالقرب من زيزيا بين حافلة ركاب وعدد من المركبات .
وقال الناطق الاعلامي بأسم الوزارة حاتم الازرعي ان الدكتور الشياب زار مساء امس المصابين الراقدين على اسرة الشفاء في مستشفى البشير والمدينة الطبية الذين نقلوا اليهما بعد تقديم الاسعافات اللازمة في مستشفى النديم بمأدبا.
واضاف ان مستشفى النديم استقبل نتيجة الحادث عشر مصابين احدهما وصل متوفيا فيما تم تقديم الرعاية الطبية لبقية المصابين.
واشار الشياب الى ادخال عدد من المصابين الى مستشفى النديم وتحويل 3 حالات الى المدينة الطبية وحالة واحدة الى مستشفى البشير، مبينا أن غالبية الحالات بوضع صحي جيد .
واشاد بالجهود التي بذلها رجال الدفاع المدني في اسعاف ونقل المصابين وبجهود رجال الامن العام في التعامل مع تداعيات الحادث وتنظيم حركة السير.
وعبر كذلك عن التقدير لادارة مستشفى النديم وطواقمه كافة لجاهزيتهم وتعاملهم السريع مع الحالات وتقديم الاسعافات اللازمة للمصابين واشراف مدير المستشفى الدكتور نايف الزبن مباشرة على عملية الاسعاف