شريط الأخبار
بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية "الحوار الديمقراطي الوطني" تزور ضريح الشهيد هزاع المجالي- صور 3 مطبات تلخص فشل الامانة ! اربد: توقيف عدد من الأشخاص رفضوا الامتثال لدورية شرطة حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين.. غاب 853 صحفياً صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير
عاجل
 

الدنمارك تعتقل سوريًا 'خطط لهجوم إرهابي'


أوقفت الشرطة الدنماركية، الجمعة، شابا سوريا بتهمة التخطيط لتنفيذ هجوم إرهابي في العاصمة كوبنهاغن، مستخدما سكاكين ومتفجرات.

وذكرت صحيفة 'إكستر بلاد'، أن الرجل، الذي لم تذكر اسمه، يبلغ من العمر ٣٠ عاما، وهو يعد بمثابة عنصر خطير لدى الاستخبارات السويدية، لتعاطفه مع تنظيم داعش.

من ناحيتها، أكدت الشرطة، الجمعة، نبأ اعتقال الرجل، لكنها أحجمت عن الكشف عن المزيد من التفاصيل، معللة ذلك بإجراء تحقيقات معه قبل المحاكمة.


وأوردت الصحيفة أن الرجل الذي ألقي القبض عليه متورط مع لاجئ سوري عوقب في يوليو الماضي بالسجن مدة ٦ سنوات ونصف في ألمانيا، بعد إدانته بالتخطيط لهجوم إرهابي في الدنمارك.