شريط الأخبار
الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة الارصاد الجوية : التغيرات والتقلبات المناخية "سيول وجفاف" ستحصل كل عام تفاصيل جديدة حول قانون العفو العام وما الذي سيشمله بدء امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم الضريبة تدعو لعدم البدء بتسجيل دعم الخبز وتحذر من محتالين الداود: عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية اعتبارا من اذار الأمن يتوعد بإجراءات قانونية بحق ناشري مقاطع مضللة ومسيئة حريق كبير بمستودع بوسط البلد ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 ..ويشمل مخالفات السير البسيطة
عاجل
 

بالفيديو .. الاحتلال يعتقل ٤ أتراك ويعتدي عليهم بالقدس

-اعتقلت قوات الاحتلال مساء الجمعة، أربعة مصلين أتراك أثناء محاولتهم الدخول من البلدة القديمة بالقدس.
وقال محامي نادي الأسير مفيد الحاج في تصريحات لوكالة معا الفلسطينية إن القوات اعتقلت ٤ شبان أتراك ومددت توقيفهم ليوم غدٍ.
وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال المتمركزة عند باب القطانين – أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك- منعت مجمومة من الأتراك الدخول الى الأقصى قبل صلاة العشاء، بحجة 'الزي الموحد – الأعلام التركية' وطالبتهم بخلعها.
وأضاف الشهود أن الأتراك حاولوا الدخول مجددا الى الأقصى وهم يرتدون الملابس العادية الا أن القوات منعتهم مجددا، وتعمدت استفزازهم دون سبب، وخلال ذلك اعتدت عليهم بالضرب والدفع .
وأوضح الشهود أن قوات الاحتلال اعتقلت أحد الشبان الأتراك من منطقة سوق القطانين، ثم اعتقلت ثلاثة آخرين بالقرب من مركز شرطة باب السلسلة.