جفرا نيوز : أخبار الأردن | إسرائيليات يعتدين على احتجاج ضد قمع بلدهم في بلغراد
شريط الأخبار
شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين كميات الأمطار من بداية الموسم حتى صباح اليوم الأرصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي مدونة أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية مؤتمر " التعاون الإسلامي" يرفض تحويل الأردن للجنائية الدولية بالصور - الصحفيون يستقبلون الزميلين المحارمة والزيناتي بعد الافراج عنهما تحويل طالبي كمبيالات و مبالغ مالية متروكة في البنوك لأكثر من 15 عاماً الى المدعي العام أخر التحديثات على الحالة الجوية : بدء تساقط الثلوج الليلة و سيستمر حتى صباح غداً الموافقه على تكفيل المحارمه و الزيناتي العثور على المناصرة مقتولا بمصر واعتقال المشتبه بتورطهم بالحادثة قائمة تغييرات ’مرتقبة‘ تشمل عدد من المسؤولين في الدولة
 

إسرائيليات يعتدين على احتجاج ضد قمع بلدهم في بلغراد

جفرا نيوز - ريما أحمد أبو ريشة

عدة هيئات نسوية صربية نظمن هذا الإحتجاج . كن يرتدين الأسود ويهتفن ضد قرار ترمب بشأن القدس وضد ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل وتعذيب على أيدي الجيش الإسرائيلي بسبب رفضه لقرار ترمب الباطل .
نظمن احتجاجهن في شارع كنيز ميخايلوفوي الحيوي . وفوجئن بمرور أربعة إسرائيليين وبحسب الشرطة فهم سياح كانوا يمرون بالصدفة .
وقعت مشادة كلامية بين الإسرائيليين والمعتصمات الصربيات . ثم قام الإسرائيليون بمهاجمتهن . لتأتي الشرطة المدنية أولا . ولحقت بها الشرطة العسكرية .
ويفيد المارة أن السياح تلفظوا بألفاظ قذرة ضد الفلسطينيين والعرب والمسلمين . فردت عليهم إحدى الناشطات : " نحن جئنا هنا لنعرب عن تأييدنا لتصويت بلدنا ضد قرار ترمب في الجمعية العامة للأمم المتحدة . ولنتضامن مع شعب أعزل يتعرض للقتل اليومي في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة " . لكن السياح الإسرائيليون بدأوا يرقصون أمامهن ويهتفون ضدهن . ولما رفعن أصواتهن بالهتاف ضد البطش الإسرائيلي اندفعوا لمهاجمتهن مما اضطر المارة للتدخل .