جفرا نيوز : أخبار الأردن | أردوغان يستقبل المعتقل الفلسطيني المصاب بـ " متلازمة داون " - فيديو
شريط الأخبار
تراجع اعضاء نقابة الفنانين عن الاستقالة .. والغاء حل المجلس القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ "قناة فوكس نيوز" اليوم 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان
عاجل
 

أردوغان يستقبل المعتقل الفلسطيني المصاب بـ " متلازمة داون " - فيديو

جفرا نيوز -استقبل الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الشاب الفلسطيني محمد الطويل، المصاب بمتلازمة داون، والذي اعتقله جنود إسرائيليون خلال مظاهرات ضد قرار ترامب بشأن القدس، حيث جرى الاستقبال في المجمع الرئاسي بأنقرة، حيث حضر مع محمد، والداه.
وتحدث أردوغان، مع أفراد الأسرة لفترة، وعقب اللقاء، نشر صورة له مع الشاب الفلسطيني الطويل، وهما يرفعان "إشارة رابعة”.
ولم يسلم الفلسطيني محمد الطويل (29 عاما)، المصاب بمتلازمة داون، من قبضة الجيش الإسرائيلي، فتعرض في العاشر من ديسمبر الحالي، لعملية اعتقال وضرب، وسط مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية، وذلك خلال الاحتجاجات التي أعقبت قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
وتناقلت حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي صورا للطويل، خلال اعتقاله وسط استهجان واستنكار.
وفي الـ17 من ديسمبر الجاري، وصل الشاب الفلسطيني محمد الطويل إلى تركيا، برفقة والديه، لتلقي دعم نفسي واجتماعي.