شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل
عاجل
 

تربية الرصيفة تنهي الاستعدادات للـ " التوجيهي " وتطلق بروشورا توعويا

جفرا نيوز - انهت مديرية تربية الرصيفة الاستعداد لامتحان الثانوية العامة للدورة الشتوية المقبلة ، من خلال تهيأة كافة القاعات الدراسية حسب المواصفات المطلوبة لاتمام الامتحان على درجة كبيرة من النجاح والتميز .
واكد مدير تربية الرصيفة د.سامي المحاسيس ان المديرية على اتم الاستعداد لاجراء الامتحانات المقبلة، لافتا الى تطلعهم الى تحقيق نتائج طلابية متميزة على مستوى الوطن كما هي العادة ، مشيرا الى ان ما يقارب 7 الاف طالب سيتقدمون لخوض غمار امتحانات الثانوية في الدورة الشتوية المقبلة عبر 55 قاعة صفية.
ولفت  د.المحاسيس خلال اجتماعه برؤساء الاقسام المعنية،  الى انه تم تجهيز كافة القاعات الخاصة بتقديم الامتحانات وتأهليها على اكمل وجه بما يتوائم مع الطلبة واحتياجاتهم نحو توفير امتحان مثالي وتهيأة اجواء نموذجية ، معلنا اطلاق بروشور توعوي للطلبة يوضحمن خلاله ماهو المطلوب و كذلك المحظور خلال عملية الامتحانات.