شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

تربية الرصيفة تنهي الاستعدادات للـ " التوجيهي " وتطلق بروشورا توعويا

جفرا نيوز - انهت مديرية تربية الرصيفة الاستعداد لامتحان الثانوية العامة للدورة الشتوية المقبلة ، من خلال تهيأة كافة القاعات الدراسية حسب المواصفات المطلوبة لاتمام الامتحان على درجة كبيرة من النجاح والتميز .
واكد مدير تربية الرصيفة د.سامي المحاسيس ان المديرية على اتم الاستعداد لاجراء الامتحانات المقبلة، لافتا الى تطلعهم الى تحقيق نتائج طلابية متميزة على مستوى الوطن كما هي العادة ، مشيرا الى ان ما يقارب 7 الاف طالب سيتقدمون لخوض غمار امتحانات الثانوية في الدورة الشتوية المقبلة عبر 55 قاعة صفية.
ولفت  د.المحاسيس خلال اجتماعه برؤساء الاقسام المعنية،  الى انه تم تجهيز كافة القاعات الخاصة بتقديم الامتحانات وتأهليها على اكمل وجه بما يتوائم مع الطلبة واحتياجاتهم نحو توفير امتحان مثالي وتهيأة اجواء نموذجية ، معلنا اطلاق بروشور توعوي للطلبة يوضحمن خلاله ماهو المطلوب و كذلك المحظور خلال عملية الامتحانات.