جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشواربة : لن نسمح لأحد أن يختطف منا فرحة العيد
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

الشواربة : لن نسمح لأحد أن يختطف منا فرحة العيد

جفرا نيوز - هنأ أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة الإخوة المسيحيين في عمان بحلول عيد الميلاد المجيد خلال زيارته مطرانية الروم الكاثوليك وكنيسة السيدة العذراء وكنيسة دخول السيد الى الهيكل رافقه فيها نائبه المحامي حازم النعيمات وعدد من كبار المسؤولين في الأمانة .
وقال الشواربة إننا في ظل هذا العيد نشهد هجمة شرسة على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس ، لكننا بالمقابل لن نسمح لأي كان أن يختطف منا فرحة العيد أو أن يتشح بالسواد مؤكدين التفافنا حول قيادتنا الهاشمية الحكيمة وثقتنا بقدرتها على إدارة هذا الملف بحنكة سياسية تأكيدا لحق الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.
وأضاف الشواربة أننا اليوم نقدم التهاني باسم كل عماني إلى جميع الأخوة المسيحيين في عمان والأردن بهذه المناسبة السعيدة مؤكدا أن شجرة الميلاد ستظل مضيئة في هذا الوطن بنسيجه المجتمعي والديني الاسلامي والمسيحي الذي يقدم للعالم نموذجا في العيش بين الاسلام والمسيحية تجمعنا الانسانية والمحبة .
وكانت أمانة عمان قامت في وقت سابق بإهداء إحدى عشر شجرة للميلاد إلى كنائس الطوائف المسيحية في عمان .
وأكد ممثلو الطوائف المسيحية ' أن الأردن يشكل إنموذجا يحتذى به في التآخي بين الإسلام والمسيحية، واللحمة التاريخية بينهما ' كما عبروا عن شكرهم لأمانة عمان لإهدائهم أشجار عيد الميلاد (شجرة الحياة ( وسعادتهم بهذا الحضور المميز الذي يشكل النسيج الوطني الأردني من مسيحيين ومسلمين للاحتفال بعيد ميلاد السيد المسيح عليه السلام .