شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

صدور العدد الأول من المجلد الخامس عشر من المجلة العربية الدولية لتكنولوجيا المعلومات


صدر العدد الأول من المجلد الخامس عشر لعام 2018 من المجلة العربية الدولية لتكنولوجيا المعلومات(IAJIT) The International Arab Journal of Information Technology

والتي تصدر عن جامعة الزرقاء، ويحتوى هذا العدد على عشرين بحثاً علمياً محكماً في مجال تكنولوجيا المعلومات.

والجدير بالذكر أن مجلة IAJIT هي مجلة علمية محكمة ومفهرسة، وهي متخصصة في مجال الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، وتصدر باللغة الانجليزية بواقع ستة أعداد سنوياً، وتعتبر المجلة العلمية الرسمية لجمعية كليات الحاسبات والمعلومات في الجامعات العربية المنبثقة عن اتحاد الجامعات العربية، وتتخذ من جامعة الزرقاء مقراً لها، وتضم في عضويتها كافة كليات تكنولوجيا المعلومات في الجامعات العربية أعضاء الاتحاد.

ويرأس تحريرها عميد كليه تكنولوجيا المعلومات في جامعة الزرقاء الدكتور محمد حسان، كما ويشرف على المجلة هيئة تحرير عالمية موسعة، بالإضافة إلى لجنة تحكيم عالمية من ذوي الخبرة والاختصاص من مختلف الجامعات العربية والأجنبية، والمجلة العربية الدولية لتكنولوجيا المعلومات مفهرسة من قبل أربعة عشر مؤسسات عالمية.