جفرا نيوز : أخبار الأردن | يوم تفاعلي لكلية الصيدلة في جامعة الزرقاء
شريط الأخبار
ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد
عاجل
 

يوم تفاعلي لكلية الصيدلة في جامعة الزرقاء


افتتح رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو اليوم الخميس فعاليات اليوم التفاعلي لكلية الصيدلة.

وقالت عميدة كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء الدكتورة أحلام الكيلاني أن اليوم التفاعلي يهدف إلى خلق فرص التواصل والاستفادة من تجارب وخبرات الصيادلة ومشاركتهم قصص نجاحهم، وتكريم الطلبة المتميزين.

وتحدث نقيب الصيادلة الأردنيين الدكتور زيد الكيلاني، حول أخلاقيات المهنة والتأكيد على دور الصيدلي بالاستشارة الصيدلانية، مبينا الأنظمة والتعليمات للممارسة الصيدلانية، حيث أن مهنة الصيدلة مهنة إنسانية وحيوية ومعلوماتية تُعنى بصحة المريض.

ولفتت الأستاذ الدكتورة نانسي هاكوز من الجامعة الأردنية، إلى أن برنامج الصيدلة يجب أن يحتوي على حد أدنى من الساعات المعتمدة بالمجالات المعرفية المحددة من هيئة الاعتماد، مشيرة إلى المجالات المعرفية المحددة من قبل هيئة الاعتماد.

وبينت أن عدد كليات الصيدلة بالجامعات الأردنية هو 19 كلية، مؤكدة دور عضو هيئة التدريس ودور الجامعات في العملية التعليمية وأهمية التميز والمهنية في العمل الصيدلي.

وتضمن اليوم التفاعلي بازاراً، ومسابقات علمية، وكلمات للخريجين، ومناقشات بين طلبة الكلية والضيوف المشاركين، وفي ختام اليوم التفاعلي ، الذي حضره أعضاء الهيئة التدريسية وجمع من الطلبة، وزع الدكتور بسام الحلو الدروع التقديرية على المشاركين والمستحقين .