جفرا نيوز : أخبار الأردن | يوم تفاعلي لكلية الصيدلة في جامعة الزرقاء
شريط الأخبار
الملك يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء الهندي الملك يلتقي رئيس اركان الجيش الالماني وفاة حاج أردني ثالث في مكة "كعك العيد" فرحة المغتربين في بلاد الغربة إقرار رسمي بتورُّط مُوظَّفين عُموميين بقضيّة "الدخان" والملك يُحذِّر من ”اغتيال الشخصيّات” كيف سيكون الطقس في العيد؟ دِمشق تُصِر على تَجاهُل رغبة الأردن بشأن "نصيب" وفاة طفل دهسته والدته بـ"الخطأ" في جرش أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الوزير ابو البصل .. جهود مباركة
عاجل
 

يوم تفاعلي لكلية الصيدلة في جامعة الزرقاء


افتتح رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو اليوم الخميس فعاليات اليوم التفاعلي لكلية الصيدلة.

وقالت عميدة كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء الدكتورة أحلام الكيلاني أن اليوم التفاعلي يهدف إلى خلق فرص التواصل والاستفادة من تجارب وخبرات الصيادلة ومشاركتهم قصص نجاحهم، وتكريم الطلبة المتميزين.

وتحدث نقيب الصيادلة الأردنيين الدكتور زيد الكيلاني، حول أخلاقيات المهنة والتأكيد على دور الصيدلي بالاستشارة الصيدلانية، مبينا الأنظمة والتعليمات للممارسة الصيدلانية، حيث أن مهنة الصيدلة مهنة إنسانية وحيوية ومعلوماتية تُعنى بصحة المريض.

ولفتت الأستاذ الدكتورة نانسي هاكوز من الجامعة الأردنية، إلى أن برنامج الصيدلة يجب أن يحتوي على حد أدنى من الساعات المعتمدة بالمجالات المعرفية المحددة من هيئة الاعتماد، مشيرة إلى المجالات المعرفية المحددة من قبل هيئة الاعتماد.

وبينت أن عدد كليات الصيدلة بالجامعات الأردنية هو 19 كلية، مؤكدة دور عضو هيئة التدريس ودور الجامعات في العملية التعليمية وأهمية التميز والمهنية في العمل الصيدلي.

وتضمن اليوم التفاعلي بازاراً، ومسابقات علمية، وكلمات للخريجين، ومناقشات بين طلبة الكلية والضيوف المشاركين، وفي ختام اليوم التفاعلي ، الذي حضره أعضاء الهيئة التدريسية وجمع من الطلبة، وزع الدكتور بسام الحلو الدروع التقديرية على المشاركين والمستحقين .