القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
السبت-2017-12-23 | 04:14 pm

يوم تفاعلي لكلية الصيدلة في جامعة الزرقاء

يوم تفاعلي لكلية الصيدلة في جامعة الزرقاء


افتتح رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو اليوم الخميس فعاليات اليوم التفاعلي لكلية الصيدلة.

وقالت عميدة كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء الدكتورة أحلام الكيلاني أن اليوم التفاعلي يهدف إلى خلق فرص التواصل والاستفادة من تجارب وخبرات الصيادلة ومشاركتهم قصص نجاحهم، وتكريم الطلبة المتميزين.

وتحدث نقيب الصيادلة الأردنيين الدكتور زيد الكيلاني، حول أخلاقيات المهنة والتأكيد على دور الصيدلي بالاستشارة الصيدلانية، مبينا الأنظمة والتعليمات للممارسة الصيدلانية، حيث أن مهنة الصيدلة مهنة إنسانية وحيوية ومعلوماتية تُعنى بصحة المريض.

ولفتت الأستاذ الدكتورة نانسي هاكوز من الجامعة الأردنية، إلى أن برنامج الصيدلة يجب أن يحتوي على حد أدنى من الساعات المعتمدة بالمجالات المعرفية المحددة من هيئة الاعتماد، مشيرة إلى المجالات المعرفية المحددة من قبل هيئة الاعتماد.

وبينت أن عدد كليات الصيدلة بالجامعات الأردنية هو 19 كلية، مؤكدة دور عضو هيئة التدريس ودور الجامعات في العملية التعليمية وأهمية التميز والمهنية في العمل الصيدلي.

وتضمن اليوم التفاعلي بازاراً، ومسابقات علمية، وكلمات للخريجين، ومناقشات بين طلبة الكلية والضيوف المشاركين، وفي ختام اليوم التفاعلي ، الذي حضره أعضاء الهيئة التدريسية وجمع من الطلبة، وزع الدكتور بسام الحلو الدروع التقديرية على المشاركين والمستحقين .