جفرا نيوز : أخبار الأردن | يوم تفاعلي لكلية الصيدلة في جامعة الزرقاء
شريط الأخبار
النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة أجواء مائلة للبرودة ورطبة ليلا المجالي: الباقورة مسجلة باسم اسرائيليين والغمر استأذنوا لاستخدامها لأغراض بحثية ضبط شخصين حاولا اختطاف طفلين في لواء بني كنانة 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس الرزاز : تعزيز الثقة مع المواطن يكون عبر التوافق على طرح الحلول والاولويات
عاجل
 

يوم تفاعلي لكلية الصيدلة في جامعة الزرقاء


افتتح رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو اليوم الخميس فعاليات اليوم التفاعلي لكلية الصيدلة.

وقالت عميدة كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء الدكتورة أحلام الكيلاني أن اليوم التفاعلي يهدف إلى خلق فرص التواصل والاستفادة من تجارب وخبرات الصيادلة ومشاركتهم قصص نجاحهم، وتكريم الطلبة المتميزين.

وتحدث نقيب الصيادلة الأردنيين الدكتور زيد الكيلاني، حول أخلاقيات المهنة والتأكيد على دور الصيدلي بالاستشارة الصيدلانية، مبينا الأنظمة والتعليمات للممارسة الصيدلانية، حيث أن مهنة الصيدلة مهنة إنسانية وحيوية ومعلوماتية تُعنى بصحة المريض.

ولفتت الأستاذ الدكتورة نانسي هاكوز من الجامعة الأردنية، إلى أن برنامج الصيدلة يجب أن يحتوي على حد أدنى من الساعات المعتمدة بالمجالات المعرفية المحددة من هيئة الاعتماد، مشيرة إلى المجالات المعرفية المحددة من قبل هيئة الاعتماد.

وبينت أن عدد كليات الصيدلة بالجامعات الأردنية هو 19 كلية، مؤكدة دور عضو هيئة التدريس ودور الجامعات في العملية التعليمية وأهمية التميز والمهنية في العمل الصيدلي.

وتضمن اليوم التفاعلي بازاراً، ومسابقات علمية، وكلمات للخريجين، ومناقشات بين طلبة الكلية والضيوف المشاركين، وفي ختام اليوم التفاعلي ، الذي حضره أعضاء الهيئة التدريسية وجمع من الطلبة، وزع الدكتور بسام الحلو الدروع التقديرية على المشاركين والمستحقين .