شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

من دليوان باشا إلى وصفي التل

جفرا نيوز- نشر السيد نصر الحباشنة على صفحته على الفيسبوك وثيقة من وثائق المكتبة الوطنية تتضمن مراسلة بتاريخ ٩٩١٩٧١ من دليوان باشا المجالي…ابو عناد إلى….دولة وصفي التل رئيس الوزراء وتاليا نصها.
دولة الرئيس وصفي باشا الافخم
لقد سبق وتكلمت معك بخصوص قطعة الارض التي يملكها المدعو محمد خليل مسيف من قرية سمرا في محافظة الكرك حيث ان الدوله تريد أن تقتطع أرضه وتعطيها إلى وزارة الأوقاف لبناء جامع في قرية سكا وحيث ان المذكور لا يملك سوى تلك القطعه المذكورة والبالغ ما يراد اقتطاعه دونمين…سقي لهذا فقد وعدني دولتكم بأن يساعد المذكور ويبقي الارض ليعتاش منها وأنا واثق ان وعد دولتكم( لي وعد رجل حر ولا يمكن ان ينكث بالوعد ) لهذا ارجو التكرم بابقاء قطعة الارض له علمآ بان رقم القطعه هو(٦ ) ورقم الحوض(٣٤ ) من أراضي سمرا وان رجائي هذا هو حسب وعدكم لي في السابق ثم ان قطعة الارض مشجره بالليمون
….وتفضلوا دولتكم بقبول فائق الاحترام. …….الداعي….عمكم….دليوان المجالي…