جفرا نيوز : أخبار الأردن | الضباب يتسبب بإلغاء وتأجيل عشرات الرحلات في مطارات الإمارات
شريط الأخبار
بيان صادر عن حزب أردن أقوى حول الزملاء الموقوفين على خلفية خبر صحفي اعتصام مفتوح في مقر نقابة الصحفيين المصري وزيرا للشؤون البلدية ووزيرا للنقل بعد استقالة مجاهد قوات الامن تلاحق الصحفيين وتمنعهم من اقامة الاعتصام امام رئاسة الوزراء راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة اعتصام الصحفيين في تمام الساعة 12 امام رئاسة الوزراء 17/1/2018 وفيات رفع اكراميات خطباء المساجد بقيم تتراوح بين 7 – 15 ديناراً أردنيون يقترحون ضرائب جديدة للحكومة عبر تويتر لا حرية للصحافة في الاردن على مؤشرات "فريدوم هاوس" قوائم الضريبة الجديدة على السلع الملك: القدس مفتاح الحل انخفاض جديد لدرجات الحرارة وأجواء أكثر برودة رساله من النائب ابو صعيليك الى ملحس بيان صادر عن عشيرة المحارمة عشيرة الديرية تمنح عشيرة السبيله عطوة اعتراف عشائرية نقابة الصحفيين بصدد اقرار سلسلة من الخطوات لتكفيل المحارمه والزيناتي مجلس العاصمة : على الحكومة اجتراح حلول اقتصادية بعيدا عن جيب المواطن الحكومة ترفع ضريبة بنزين 90
 

الضباب يتسبب بإلغاء وتأجيل عشرات الرحلات في مطارات الإمارات

جفرا نيوز - تشهد حركة الطيران في المطارات الكبرى في دولة الإمارات اضطرابا شديدا، اليوم الأحد، مع الإعلان عن إلغاء وتأجيل عشرات الرحلات بسبب موجة من الضباب الكثيف، في وقت يستعد آلاف المقيمين الأجانب للسفر لقضاء عيد الميلاد في بلدانهم.
وفي مطار دبي الدولي ألغيت أكثر من 15 رحلة مغادرة وأرجئت ستون رحلة أخرى على الأقل وجرى تغيير مسار عشرات الرحلات القادمة بين منتصف الليل وصباح الأحد، بحسب ما أظهرت لائحة الطائرات المغادرة والقادمة على موقع المطار.
من جهتها، قالت مجموعة "طيران الإمارات" على موقعها إن "حركة الرحلات القادمة والمغادرة من مطار دبي الدولي تأثرت بالضباب في صباح يوم 24 كانون الأول (ديسمبر)"، معلنة عن إلغاء عشر رحلات إلى مدن مختلفة بينها طهران وبودابست وهونغ كونغ.
ونصحت المجموعة المسافرين المغادرين أو القادمين إلى مطار دبي الدولي بالتحقق من حالة رحلتهم قبل التوجه إلى المطار.
وانسحب إلغاء الرحلات وتأجيلها على مطارات أخرى في الدولة الخليجية وأهمها أبوظبي والشارقة.
وتشهد دولة الإمارات موجة ضباب منذ الجمعة اشتدت ليل السبت الأحد وسط ارتفاع في درجات الرطوبة التي بلغت مستوى 95 بالمئة في معظم الإمارات.
وحذرت أجهزة الشرطة في مناطق مختلفة من انعدام الرؤية بسبب الضباب الذي توقع مركز الأرصاد أن يستمر ليومين إضافيين. وقالت شرطة دبي على حسابها على تويتر "يوجد ضباب على جميع مناطق إمارة دبي، يرجى اتخاذ الحيطة والحذر وترك مسافة كافية ما بين المركبات".
ويأتي اضطراب حركة الطيران في وقت تستعد أعداد كبيرة من المقيمين الأجانب في دبي والإمارات الأخرى للسفر لقضاء أمسية عيد الميلاد التي تصادف مساء اليوم في بلدانهم. كما أن الامارات عادة ما تتوقع وصول أعداد ضخمة من السائحين لقضاء فترة أعياد نهاية العام فيها وخصوصا في دبي.-(ا ف ب)