جفرا نيوز : أخبار الأردن | آلاف الإسرائيليين يتظاهرون ضد نتنياهو
شريط الأخبار
تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر بيان صادر عن عشائر الحنيطين واهالي ابو علندا تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة
عاجل
 

آلاف الإسرائيليين يتظاهرون ضد نتنياهو

جفرا نيوز - 
تظاهر مساء السبت آلاف الإسرائيليين مجددا ضد الفساد الحكومي.
وطالب المتظاهرون الذين جابوا مركز مدينة تل أبيب باستقالة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.
تأتي هذه المظاهرة اليوم كرابع مظاهرة تنظم في نهاية الأسبوع على التوالي.
وتثور اتهامات ضد نتنياهو بتلقي هدايا غير قانونية من أغنياء رجال الأعمال، وبأنه حاول ممارسة نفوذه بصورة غير مشروعة على وسائل الإعلام.
ويرفض نتنياهو هذه الاتهامات ويصفها بأنها حملة "تعقب يشنها ضده الخصوم السياسيون”.
من جانب آخر نظمت في الوقت ذاته مظاهرة لليمينيين الإسرائيليين في القدس يطالبون فيها بالتمسك بمبادئ دولة القانون.
وقال وزير الدفاع السابق موشي يعالون وفقا لما نشرته صحيفة يديعوت أحرونوت على موقعها الالكترونى: "الفساد يسبب شعورا بغياب العدالة لدى المواطن، وهذا يمثل خطرا علينا أكبر من خطر إيران، وحزب الله وحماس وداعش”.
وصف حزب الليكود اليميني الحاكم مظاهرة القدس بأنها "مخادعة”، مشيرا إلى أنها "مظاهرة للأقمار الصناعية” ينظمها اليسار في تل أبيب في محاولة منه لتقويض حكومة نتنياهو.