شريط الأخبار
بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اغلاق الطريق الصحراوي الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية "الحوار الديمقراطي الوطني" تزور ضريح الشهيد هزاع المجالي- صور 3 مطبات تلخص فشل الامانة ! اربد: توقيف عدد من الأشخاص رفضوا الامتثال لدورية شرطة حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين.. غاب 853 صحفياً صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير
عاجل
 

آلاف الإسرائيليين يتظاهرون ضد نتنياهو

جفرا نيوز - 
تظاهر مساء السبت آلاف الإسرائيليين مجددا ضد الفساد الحكومي.
وطالب المتظاهرون الذين جابوا مركز مدينة تل أبيب باستقالة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.
تأتي هذه المظاهرة اليوم كرابع مظاهرة تنظم في نهاية الأسبوع على التوالي.
وتثور اتهامات ضد نتنياهو بتلقي هدايا غير قانونية من أغنياء رجال الأعمال، وبأنه حاول ممارسة نفوذه بصورة غير مشروعة على وسائل الإعلام.
ويرفض نتنياهو هذه الاتهامات ويصفها بأنها حملة "تعقب يشنها ضده الخصوم السياسيون”.
من جانب آخر نظمت في الوقت ذاته مظاهرة لليمينيين الإسرائيليين في القدس يطالبون فيها بالتمسك بمبادئ دولة القانون.
وقال وزير الدفاع السابق موشي يعالون وفقا لما نشرته صحيفة يديعوت أحرونوت على موقعها الالكترونى: "الفساد يسبب شعورا بغياب العدالة لدى المواطن، وهذا يمثل خطرا علينا أكبر من خطر إيران، وحزب الله وحماس وداعش”.
وصف حزب الليكود اليميني الحاكم مظاهرة القدس بأنها "مخادعة”، مشيرا إلى أنها "مظاهرة للأقمار الصناعية” ينظمها اليسار في تل أبيب في محاولة منه لتقويض حكومة نتنياهو.