شريط الأخبار
يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة"
عاجل
 

مجالس المحافظات تنتقد " سوء التطبيق " ومشادة بين الزغول والسليحات

جفرا نيوز - شهدت اجواء اجتماع اللجنة المالية في اجتماعها مع رؤساء مجالس المحافظات اليوم الاحد ، اجواء متوترة ، وذلك بعد ان طرح احد النواب أن صلاحية مجلس النواب خفض النفقات في الموازنة العامة.
واستهجن رؤساء مجالس المحافظات من سوء التطبيق لمشروع اللامركزية حتى اللحظة، وانتقدوا تعامل الحكومة والجهات التنفيذية الحكومية في المحافظات وعدم الجدية في التعامل مع مجالس المحافظات، بدوره اكد رئيس مالية النواب احمد الصفدي على ضرورة التشاور كل ٣ اشهر لمتابعة التحديات التي تواجه اللامركزية.
كما وشهد الاجتماع مشادات بين نواب، وأعضاء المجالس ، بعد مطالبة النائب كمال الزغول بتخفيض موازنة الأخيرة ، مؤكدا وجوب التضحية بالنفقات الرأسمالية للامركزية نظرا للظروف الصعبة، إقليميا ومحليا، والتهديد الأميركي بقطع المساعدات، بهدف الوقوف مع الوطن"، ما دفع نائب رئيس مجلس محافظة عمّان، أحمد السليحات ، بالرفض و اعدّه "مزاودة عليهم"، حيث تدخل الصفدي لتهدئة الامور واعادة الاجتماع الى نصابه .