جفرا نيوز : أخبار الأردن | البنك العربي يطلق برنامج شباب بحلته الجديدة
شريط الأخبار
بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء
عاجل
 

البنك العربي يطلق برنامج شباب بحلته الجديدة

جفرا نيوز - استمراراً لمبادرات البنك العربي الرائدة وحرصه الدائم على تقديم كل ما هو جديد ومميز لعملائه، أعلن البنك مؤخراً عن إطلاق "برنامج شباب" للفئة العمرية 18-25 سنة بحلته الجديدة ومزاياه المتعددة تحت شعار "برنامج شباب ...بس للشباب ".
ويوفر برنامج شباب بحلّته الجديدة مجموعة متكاملة من الخدمات والمزايا المصرفية وغيرالمصرفية والتي صممت خصيصا لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية لفئة الشباب ولتواكب أسلوب حياتهم، سواء اكانوا طلاباً أو موظفين، ومن ضمنها: قرض شخصي بأسعار فائدة تفضيلية وبدون عمولة القرض لغاية 2000 دينار للطلاب الموظفين، ولغاية 10000 دينار للموظفين الجدد، جوائز كبرى ربع سنوية "سيارات مازدا 2018" ، جوائز نقدية لخمسة رابحين شهرياً بقيمة 500 دينار لكل رابح، إعفاء من عمولات تحويل الراتب والحد الأدنى للرصيد، بطاقة فيزا الدفع بتصميم خاص وبدون رسوم شهرية، بطاقة التسوق عبر الانترنت مجاناً، خصومات وعروض حصرية لدى مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي ومراكز الترفيه والنوادي الصحية ومحلات التسوق وغيرها العديد.
وفي تعليقه على هذه المبادرة قال السيد يعقوب معتوق مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن: " اننا في البنك العربي نحرص على تطويربرامجنا ومنتجاتنا بشكل متواصل بهدف تقديم الحلول المصرفية والخدمات الأكثر تميزاً لعملائنا من مختلف الفئات وبما يلبي احتياجاتهم ويتماشى مع نمط حياتهم ."
وأضاف:"يأتي إطلاق برنامج شباب بحلته الجديدة تأكيداً على الإهتمام الذي يوليه البنك العربي بفئة الشباب حيث يزخر البرنامج بالعديد من المزايا الفريدة والحصرية التي تهم الفئة العمرية من 18-25 سنة وتلبي احتياجاتهم المالية وتقدم لهم قيمة مضافة ".
وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يقدم باقة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة والتي تتيح للشباب اجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ومن أي مكان وعلى مدار الساعة. حيث تشمل هذه الخدمات: الخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين" وتطبيق "عربي موبايل" عبر الهواتف الذكية وخدمات الصراف الآلي والصراف الآلي التفاعلي وخدمة الرسائل النصية القصيرة "SMS إكسبرس". هذا الى جانب خدمة التعرف على العميل من خلال شريان الأصبع والتي تتيح للعملاء اتمام حركات السحب والإيداع النقدي بكل سهولة إلكترونياً وبدون تعبئة أي نماذج ورقية.
كما يوفر البنك مركز خدمة هاتفية مخصص فقط لعملاء برنامج شباب عبر الهاتف رقم: -06-5500011- هذا بالإضافة الى منصته التفاعلية للتواصل مع فئة الشباب من خلال صفحته الخاصة ببرنامج شباب عبر موقعي 'فيسبوك' وموقع 'تويتر'.