جفرا نيوز : أخبار الأردن | مذكرة تفاهم بين معهد الادارة العامة والمركز الوطني لاعداد القادة
شريط الأخبار
كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف تسمح لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد في ابو نصير و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020
عاجل
 

مذكرة تفاهم بين معهد الادارة العامة والمركز الوطني لاعداد القادة

 جفرا نيوز - وقع معهد الادارة العامة والمركز الوطني لاعداد القادة اليوم الاحد مذكرة تفاهم تهدف للتعاون المشترك في مجال التدريب والتطوير والاستشارات والتقييم في مجال الادارة.

ووقع الاتفاقية مدير المعهد الدكتور عبدالله القضاة ومدير عام المركز الدكتور ابراهيم عيسى العبادي.

وأكد القضاة خلال حفل التوقيع أن الاتفاقية جاءت تعزيزا لتوجهات المعهد في تطبيق النهج التشاركي مع مؤسسات القطاع الخاص، وتحقيقا لاستراتيجياته المستقبلية والمتعلقة بتطوير أعماله وبرامجه وأساليب التدريب وتحديثها بما يخدم متطلبات واحتياجات موظفي القطاع العام وفقا لأفضل معايير الجودة.

وبين دور المعهد في زيادة كفاءة الموارد البشرية وتنميتها على صعيد مؤسسات القطاع العام، وتسويق خبراء المعهد على المستويين المحلي والعربي، فضلا عن دوره في تقديم الاستشارات المتخصصة بما يطور الموارد البشرية الوطنية والعربية ويمكنها من العمل بكفاءة وفق أفضل الممارسات.

من جهته اشاد العبادي بتوقيع هذه الاتفاقية التي تعتبر شراكة استراتيجية بين المركز والمعهد سيتم من خلالها اطلاق اول منصة قيادية متخصصة في المنطقة واطلاق البرنامج الوطني للقيادات الحكومية الذي يعتبر الاول من نوعه على مستوى المملكة.

وتنص الاتفاقية على التعاون المشترك في مجال التدريب من خلال تنفيذ برامج تدريبية مشتركة قصيرة ومتوسطة وطويلة المدى للقطاع العام والخاص داخل الأردن وخارجه وعقد ورش عمل مشتركة للقطاع العام والخاص داخل وخارج الأردن.

كما تنص على التعاون المشترك في مجال الاستشارات للتأهيل الحكومي وإقامة مؤتمرات متخصصة محلية وإقليمية ودولية وإطلاق مشاريع تدريبية مشتركة في مجال التمكين الاداري للقطاعين العام والخاص.