الأمير علي رئيساً لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم لدورة جديدة ضبط 1723 قضية اسلحة و8700 قضية جنائية وأمنية منذ بداية العام احباط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة غذائية (حلاوة) والقبض على أربعة متورطين بدء التوقيت الصيفي ليلة الجمعة المقبلة الأمانة تطلق نظام التفتيش الإلكتروني الموحد الملك يبدأ غداً جولة تشمل المغرب وإيطاليا وفرنسا وتونس الاحزاب الوسطية: مواقف الملك تجاه فلسطين هي الأكثر قوة والاشد ضراوة 300 فرصة عمل في التجمعات الصناعية بلواء سحاب الأردنيون يصدرون سنويا (50) مليون زهرة الى مختلف دول العالم ثلث الأطفال في الأردن يعانون من فقر الدم .. (58%) منهم في عجلون والطفيلة إصابة (40) طالبة بأعراض تسمم بإحدى مدارس الزرقاء والصحة ترسل فريقاً طبياً توقيف (5) أشخاص بالجويدة "4" منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2017-12-24 | 04:33 pm

مذكرة تفاهم بين معهد الادارة العامة والمركز الوطني لاعداد القادة

مذكرة تفاهم بين معهد الادارة العامة والمركز الوطني لاعداد القادة

 جفرا نيوز - وقع معهد الادارة العامة والمركز الوطني لاعداد القادة اليوم الاحد مذكرة تفاهم تهدف للتعاون المشترك في مجال التدريب والتطوير والاستشارات والتقييم في مجال الادارة.

ووقع الاتفاقية مدير المعهد الدكتور عبدالله القضاة ومدير عام المركز الدكتور ابراهيم عيسى العبادي.

وأكد القضاة خلال حفل التوقيع أن الاتفاقية جاءت تعزيزا لتوجهات المعهد في تطبيق النهج التشاركي مع مؤسسات القطاع الخاص، وتحقيقا لاستراتيجياته المستقبلية والمتعلقة بتطوير أعماله وبرامجه وأساليب التدريب وتحديثها بما يخدم متطلبات واحتياجات موظفي القطاع العام وفقا لأفضل معايير الجودة.

وبين دور المعهد في زيادة كفاءة الموارد البشرية وتنميتها على صعيد مؤسسات القطاع العام، وتسويق خبراء المعهد على المستويين المحلي والعربي، فضلا عن دوره في تقديم الاستشارات المتخصصة بما يطور الموارد البشرية الوطنية والعربية ويمكنها من العمل بكفاءة وفق أفضل الممارسات.

من جهته اشاد العبادي بتوقيع هذه الاتفاقية التي تعتبر شراكة استراتيجية بين المركز والمعهد سيتم من خلالها اطلاق اول منصة قيادية متخصصة في المنطقة واطلاق البرنامج الوطني للقيادات الحكومية الذي يعتبر الاول من نوعه على مستوى المملكة.

وتنص الاتفاقية على التعاون المشترك في مجال التدريب من خلال تنفيذ برامج تدريبية مشتركة قصيرة ومتوسطة وطويلة المدى للقطاع العام والخاص داخل الأردن وخارجه وعقد ورش عمل مشتركة للقطاع العام والخاص داخل وخارج الأردن.

كما تنص على التعاون المشترك في مجال الاستشارات للتأهيل الحكومي وإقامة مؤتمرات متخصصة محلية وإقليمية ودولية وإطلاق مشاريع تدريبية مشتركة في مجال التمكين الاداري للقطاعين العام والخاص.