جفرا نيوز : أخبار الأردن | الدكتور الحوراني يكرم الفائزين في دورة الوفاء الرياضية الثانية للراحل الدكتور أحمد الحوراني
شريط الأخبار
مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
عاجل
 

الدكتور الحوراني يكرم الفائزين في دورة الوفاء الرياضية الثانية للراحل الدكتور أحمد الحوراني

جفرا نيوز - رعى الدكتور ماهر الحوراني " رئيس هيئة مديري جامعة عمان الأهلية " و"رئيس نادي الارينا الرياضي " حفل تكريم الفائزين في دورة الوفاء الرياضية الثانية للراحل الدكتور أحمد الحوراني يوم الثلاثاء 19/12/2017 في نادي الأرينا بالجامعة .حيث توج راعي الحفل الطلبة الفائزين وقام بتسليمهم الميداليات والكؤوس والجوائز التقديرية .

وفي بداية الحفل رحب الحوراني بالطلبة الفائزين وشكر لهم مشاركتهم الفاعلة في كافة البطولات متمنيا لهم المزيد من العطاء والتميز . كما وعدهم بالمزيد من الدعم لنشاطاتهم الرياضية خلال العام الجامعي 2017-2018.

كما هنأ الدكتور مصطفى العطيات عميد شؤون الطلبة بالجامعة الفائزين والفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى وأشار إلى المزيد من البطولات الرياضية والنشاطات الثقافية والفنية والاجتماعية خلال الفصل الدراسي الثاني.

و قد اشتملت الدورة على خمسة ألعاب رياضية وهي: كرة الطاولة – البلياردو – ألعاب الفيديو – السباحة – البولينغ،

وقد تم تكريم الطلبة القائزين وفق التالي :

بطولة كرة الطاولة: المركز الأول: حازم مسالمة، المركز الثاني: ميثم علي حسين، المركز الثالث: الزين ربحي الحيت.
بطولة البلياردو: المركز الأول: أيسر صفاء، المركز الثاني: حسن أزهر، المركز الثالث: حسنين علي ذياب.
بطولة ألعاب الفيديو: المركز الأول: ابراهيم محمد، المركز الثاني: عبدالكريم مخلوطة، المركز الثالث: ضياء شقيرات.
بطولة السباحة/ ذكور:
50 متر حرة: المركز الأول: عبدالله بهاء، المركز الثاني: مهند الخطيب، المركز الثالث: عبدالرحمن أبو حواس.

25 متر حرة: المركز الأول: عبدالله بولص، المركز الثاني: "محمد عمار" الكراد، المركز الثالث: عبدالرحمن أبو حواس.

بطولة السباحة/ إناث:
25 متر حرة: المركز الأول: فرح وائل عصفور، المركز الثاني: سرى الفتلاوي، المركز الثالث: ديما عمار عائد.


بطولة البولينغ: المركز الأول: عبدالرحمن الدعيج، المركز الثاني: يوسف الساطوري، المركز الثالث: محمد الضابط.