جفرا نيوز : أخبار الأردن | نيابة الاحتلال تعترض على قرار الإفراج عن الطفل الجنيدي
شريط الأخبار
بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان مصادر امنية : "عمليات المداهمة في الكرك روتينية" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مداهمة أمنية تسفر عن القبض على تاجر مخدرات في الكرك
عاجل
 

نيابة الاحتلال تعترض على قرار الإفراج عن الطفل الجنيدي

جفرا نيوز- استأنفت نيابة الاحتلال على قرار محكمة 'عوفر' التابعة للاحتلال الإفراج عن الطفل فوزي الجنيدي (١٦ عامًا) الأحد.

وأفاد رشاد الجنيدي عمّ الطفل بأن المحكمة أصدرت قرارًا بالإفراج عن الطفل بكفالة مالية مقدارها ١٠ آلاف شيكل (٢٨٦٠ دولارًا)، إلا أن النيابة اعترضت على القرار.

وأفادت محامية نادي الأسير أروى حليحل، أن المحكمة في 'عوفر' أصدرت، الأحد قرارًا بالإفراج عن الطفل الجنيدي، فيما طلبت النيابة تأجيل قرار الإفراج ٤٨ ساعة، لإمهالها للاستئناف على القرار.

وأشار نادي الأسير في بيان له إلى أنه بصدد 'تقديم شكوى مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ضد ما واجهه الطفل الجنيدي من تعذيب خلال عملية اعتقاله'.

واعتقل جيش الاحتلال الطفل الجنيدي في السابع من الشهر الجاري، في منطقة باب الزاوية، وسط الخليل، حيث كانت تدور مواجهات بين الشبان وقوة عسكرية، احتجاجًا على قرار واشنطن الاعتراف بالقدس 'عاصمة للاحتلال'.


وانتشرت على مواقع التواصل ووسائل إعلام عربية ودولية صورة للطفل الجنيدي لحظة اعتقاله، وهو معصوب العينين، ويحيط به ٢٣ جنديًا إسرائيليًا، ولاقت الصورة صدى كبيرًا محليا ودوليا.