شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
 

نيابة الاحتلال تعترض على قرار الإفراج عن الطفل الجنيدي

جفرا نيوز- استأنفت نيابة الاحتلال على قرار محكمة 'عوفر' التابعة للاحتلال الإفراج عن الطفل فوزي الجنيدي (١٦ عامًا) الأحد.

وأفاد رشاد الجنيدي عمّ الطفل بأن المحكمة أصدرت قرارًا بالإفراج عن الطفل بكفالة مالية مقدارها ١٠ آلاف شيكل (٢٨٦٠ دولارًا)، إلا أن النيابة اعترضت على القرار.

وأفادت محامية نادي الأسير أروى حليحل، أن المحكمة في 'عوفر' أصدرت، الأحد قرارًا بالإفراج عن الطفل الجنيدي، فيما طلبت النيابة تأجيل قرار الإفراج ٤٨ ساعة، لإمهالها للاستئناف على القرار.

وأشار نادي الأسير في بيان له إلى أنه بصدد 'تقديم شكوى مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ضد ما واجهه الطفل الجنيدي من تعذيب خلال عملية اعتقاله'.

واعتقل جيش الاحتلال الطفل الجنيدي في السابع من الشهر الجاري، في منطقة باب الزاوية، وسط الخليل، حيث كانت تدور مواجهات بين الشبان وقوة عسكرية، احتجاجًا على قرار واشنطن الاعتراف بالقدس 'عاصمة للاحتلال'.


وانتشرت على مواقع التواصل ووسائل إعلام عربية ودولية صورة للطفل الجنيدي لحظة اعتقاله، وهو معصوب العينين، ويحيط به ٢٣ جنديًا إسرائيليًا، ولاقت الصورة صدى كبيرًا محليا ودوليا.