شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

ورشة تدريبية في اربد لـ " تقبل طبيعتي " لذوي الاحتياجات الخاصة

جفرا نيوز - اقامت مبادرة تقبل طبيعتي انا بينكم ورشة عمل حول الاعاقة وانواعها ومهاراة الكشف المبكر عنها ؛ وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة ورشات عمل وتدريبات نظمتها المبادرة .
هذا وقد عقدت الورشة في مركز الحصن الثقافي باربد وبالتعاون مع مركز الأيادي الخضراء للرعاية والتأهيل وجمعية الينبوع الخيرية .
وتهدف الورشة الى توعية السيدات والامهات عن الاعاقة بمختلف انواعها وكيفية التدخل المبكر وتوعية الامهات في التعامل مع الحالات وباشراف الأخصائية مرام البشابشه .
هذا وقد تحدث منسق المبادرة أحمد شتيات في كلمة افتتاحية للورشة له عن أهمية التعاون المشترك بين المجتمع والمؤسسات لتوسيع نطاق التوعية والتثقيف والتدريب حول التعامل مع الاشخاص ذوي الإعاقة.