ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2017-12-25 |

ورشة تدريبية في اربد لـ " تقبل طبيعتي " لذوي الاحتياجات الخاصة

ورشة تدريبية في اربد لـ " تقبل طبيعتي " لذوي الاحتياجات الخاصة

جفرا نيوز - اقامت مبادرة تقبل طبيعتي انا بينكم ورشة عمل حول الاعاقة وانواعها ومهاراة الكشف المبكر عنها ؛ وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة ورشات عمل وتدريبات نظمتها المبادرة .
هذا وقد عقدت الورشة في مركز الحصن الثقافي باربد وبالتعاون مع مركز الأيادي الخضراء للرعاية والتأهيل وجمعية الينبوع الخيرية .
وتهدف الورشة الى توعية السيدات والامهات عن الاعاقة بمختلف انواعها وكيفية التدخل المبكر وتوعية الامهات في التعامل مع الحالات وباشراف الأخصائية مرام البشابشه .
هذا وقد تحدث منسق المبادرة أحمد شتيات في كلمة افتتاحية للورشة له عن أهمية التعاون المشترك بين المجتمع والمؤسسات لتوسيع نطاق التوعية والتثقيف والتدريب حول التعامل مع الاشخاص ذوي الإعاقة.