جفرا نيوز : أخبار الأردن | ورشة تدريبية في اربد لـ " تقبل طبيعتي " لذوي الاحتياجات الخاصة
شريط الأخبار
ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" ! سياسي أردني يناشد السلطات السعودية بالافراج عن العودة الصفدي : الركبان مسؤولية سورية وليست اردنية الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

ورشة تدريبية في اربد لـ " تقبل طبيعتي " لذوي الاحتياجات الخاصة

جفرا نيوز - اقامت مبادرة تقبل طبيعتي انا بينكم ورشة عمل حول الاعاقة وانواعها ومهاراة الكشف المبكر عنها ؛ وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة ورشات عمل وتدريبات نظمتها المبادرة .
هذا وقد عقدت الورشة في مركز الحصن الثقافي باربد وبالتعاون مع مركز الأيادي الخضراء للرعاية والتأهيل وجمعية الينبوع الخيرية .
وتهدف الورشة الى توعية السيدات والامهات عن الاعاقة بمختلف انواعها وكيفية التدخل المبكر وتوعية الامهات في التعامل مع الحالات وباشراف الأخصائية مرام البشابشه .
هذا وقد تحدث منسق المبادرة أحمد شتيات في كلمة افتتاحية للورشة له عن أهمية التعاون المشترك بين المجتمع والمؤسسات لتوسيع نطاق التوعية والتثقيف والتدريب حول التعامل مع الاشخاص ذوي الإعاقة.