شريط الأخبار
ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء) بالصور.. مركبة تداهم واجهة محل تجاري في اربد ميركل تزور الأردن غداًً والأمير ويليام في 25 الجاري الأمانة تنذر مدينة ألعاب جديدة في عمان قطر تحذر الأردنيين مجدداً تحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية مقابل مال وهروب آخر إلى رومانيا القبض على مشتبه به بسرقة 25 منزلا في الرمثا الدفاع المدني يتعامل مع 275 حادثاً مختلفاً خلال الـ24 ساعة الماضية وفاة و6 اصابات بحادث تدهور في مادبا مليون و437 ألفا الدخل السياحي حتى شهر آيار حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد
 

زينيتسا البوسنية تحيي الدول التي رفضت قرار ترمب

جفرا نيوز - ريما أحمد أبو ريشة

(( ألمهرجان الحاشد الذي أقيم في مدينة زينيتسا البوسنية مساء أول أمس الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري جاء لشكر جميع البلدان التي صوتت في الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح رفض قرار دونالد ترمب الذي اعترف فيه بأن القدس عاصمة لإسرائيل )) .
وكانت البوسنة والهرسك قد تحفظت عن التصويت مبتعدة عن رغبة سكانها المسلمين البوشناق الذين يزيدون عن نصف تعدادها السكاني والذين أقاموا عدة مظاهرات واعتصامات ومسيرات رفضاً لقرار ترمب .
ورغم إعلان الرئاسة البوسنية إنها لم تبالي برسالة رئيس جمهورية الصرب " كيان صرب البوسنة " ميلوراد دوديك الذي طالب فيها بتأييد قرار ترمب وقررت التحفظ إلا أن البوشناق قرروا إعلانهم مباركة قرار الأمم المتحدة . وهذه المرّة من مدينة زينيتسا .