جفرا نيوز : أخبار الأردن | زينيتسا البوسنية تحيي الدول التي رفضت قرار ترمب
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

زينيتسا البوسنية تحيي الدول التي رفضت قرار ترمب

جفرا نيوز - ريما أحمد أبو ريشة

(( ألمهرجان الحاشد الذي أقيم في مدينة زينيتسا البوسنية مساء أول أمس الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري جاء لشكر جميع البلدان التي صوتت في الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح رفض قرار دونالد ترمب الذي اعترف فيه بأن القدس عاصمة لإسرائيل )) .
وكانت البوسنة والهرسك قد تحفظت عن التصويت مبتعدة عن رغبة سكانها المسلمين البوشناق الذين يزيدون عن نصف تعدادها السكاني والذين أقاموا عدة مظاهرات واعتصامات ومسيرات رفضاً لقرار ترمب .
ورغم إعلان الرئاسة البوسنية إنها لم تبالي برسالة رئيس جمهورية الصرب " كيان صرب البوسنة " ميلوراد دوديك الذي طالب فيها بتأييد قرار ترمب وقررت التحفظ إلا أن البوشناق قرروا إعلانهم مباركة قرار الأمم المتحدة . وهذه المرّة من مدينة زينيتسا .