شريط الأخبار
الدفاع المدني يدعو لاخذ الحيطة والحذر خلال المنخفض القادم - تفاصيل توقيف الاعلامي محمد قداح اثر شكوى من الصحفي ابو صبيح غنيمات: محاكمة مطيع ستكون علنية ومصورة شروط جديدة لرحلات العمرة المدرسية - تفاصيل الافراج عن سعد العلاوين وأحمد النعيمات "عطية" يطالب الرزاز بأن يشمل العفو العام موقوفي الشيكات بدون رصيد والتزوير الجنائي ورسوم المحاكم توقيف عوني مطيع ومدعي عام امن الدولة يوكد انه ادلى بمعلومات مهمة حول القضية القبض على 4 اشخاص حاولوا تهريب نصف مليون حبة مخدرة الى دولة مجاورة (صور) الكشف عن تفاصيل جديدة حول العفو العام .. "لن يشمل مطيع والكردي" لجنة متابعة توصيات حقوق الإنسان برئاسة الوزراء تبحث عدة ملفات "أمانة عمان" تعلن لائحة أجور النقل العام (صور) تعرف على ابرز التعديلات الحكومية على المادة 11 من"الجرائم الإلكترونية" وخطاب الكراهية هيئة الاستثمار تدفع ربع مليون دينار للتلفزيون الاردني مقابل الترويج لها وتغطية اخبارها.. وثيقة الحكومة تتعهد بنشر اسماء المتورطين بقضية عوني مطيع الحرب على الفساد طويلة ومستمرة وجلب "عوني مطيع" واحدة من معاركها وزير المالية السعودي يكشف عن المبلغ الضخم الذي تمت إعادته من موقوفي "ريتز كارلتون" البدء بجلسات محاكمة قاتل اللواء الحنيني و "مصنع المخدرات" اليوم منخفض جوي يؤثر على المملكة الليلة وغدا - تفاصيل 4.4 مليار دولار حوالات المغتربين الأردنيين في 2018 إحالة (5) من موظفي بلدية جرش للمدعي العام بتهمة التزوير
عاجل
 

زينيتسا البوسنية تحيي الدول التي رفضت قرار ترمب

جفرا نيوز - ريما أحمد أبو ريشة

(( ألمهرجان الحاشد الذي أقيم في مدينة زينيتسا البوسنية مساء أول أمس الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري جاء لشكر جميع البلدان التي صوتت في الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح رفض قرار دونالد ترمب الذي اعترف فيه بأن القدس عاصمة لإسرائيل )) .
وكانت البوسنة والهرسك قد تحفظت عن التصويت مبتعدة عن رغبة سكانها المسلمين البوشناق الذين يزيدون عن نصف تعدادها السكاني والذين أقاموا عدة مظاهرات واعتصامات ومسيرات رفضاً لقرار ترمب .
ورغم إعلان الرئاسة البوسنية إنها لم تبالي برسالة رئيس جمهورية الصرب " كيان صرب البوسنة " ميلوراد دوديك الذي طالب فيها بتأييد قرار ترمب وقررت التحفظ إلا أن البوشناق قرروا إعلانهم مباركة قرار الأمم المتحدة . وهذه المرّة من مدينة زينيتسا .