شريط الأخبار
يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة"
عاجل
 

صور وفيديو .. مثالية في الاداء .. لمثلهم ترفع القبعات

 جفرا نيوز - شـادي الزيناتي
عدسة : أميرخليفة
سطّر عمال الوطن في العاصمة عمان اروع المشاهد و المثالية في تأدية الواجب الوطني ، و خدمة المواطن في احلك الظروف المناخية واصعبها ، فكانوا دوما المنقذ لمسؤولين ينعمون بالدفء و الراحة في منازلهم او مكاتبهم .
هؤلاء الرجال الذين لا يتحملون ذنب ترهل الفريق الهندسي المختص بتنظيف وتهيأة قنوات تصريف مياه الامطار قبل دخول فصل الشتاء، فيجدون انفسهم مضطرين لتنظيفها خلال تلك الظروف الجوية ، ليس لشيء سوى لضمير حيّ ، و وطنية تسري في العروق ، لينعم المواطن بالراحة و المسؤول بالاشادة ، و لمثل هؤلاء الرجال ترفع القبعات الذين كانوا على الدوام هم المنقذون وفرسان الموقف ..
فـشكرا لهؤلاء لنشامى على تضحياتهم وعلى أمين عمان د.يوسف الشواربة شكرهم وتكريمهم ايضا ، ومحاسبة كل مقصر في عمله.