الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2017-12-25 | 10:53 am

صور وفيديو .. مثالية في الاداء .. لمثلهم ترفع القبعات

صور وفيديو .. مثالية في الاداء .. لمثلهم ترفع القبعات

 جفرا نيوز - شـادي الزيناتي
عدسة : أميرخليفة
سطّر عمال الوطن في العاصمة عمان اروع المشاهد و المثالية في تأدية الواجب الوطني ، و خدمة المواطن في احلك الظروف المناخية واصعبها ، فكانوا دوما المنقذ لمسؤولين ينعمون بالدفء و الراحة في منازلهم او مكاتبهم .
هؤلاء الرجال الذين لا يتحملون ذنب ترهل الفريق الهندسي المختص بتنظيف وتهيأة قنوات تصريف مياه الامطار قبل دخول فصل الشتاء، فيجدون انفسهم مضطرين لتنظيفها خلال تلك الظروف الجوية ، ليس لشيء سوى لضمير حيّ ، و وطنية تسري في العروق ، لينعم المواطن بالراحة و المسؤول بالاشادة ، و لمثل هؤلاء الرجال ترفع القبعات الذين كانوا على الدوام هم المنقذون وفرسان الموقف ..
فـشكرا لهؤلاء لنشامى على تضحياتهم وعلى أمين عمان د.يوسف الشواربة شكرهم وتكريمهم ايضا ، ومحاسبة كل مقصر في عمله.