شريط الأخبار
يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة"
عاجل
 

الغزاوي يعود عاملا مصريا بعد تعرضه لحادث في الزرقاء

جفرا نيوز - اطمئن وزير العمل علي ظاهر الغزاوي امس الاحد على حالة احد المصابين من العمالة الوافدة من الجنسية المصرية الذي يرقد على سرير الشفاء في احد المستشفيات في محافظة الزرقاء.
ووفق بيان للوزارة فان وزير العمل تابع موضوع تعرض احد الوافدين من الشقيقة مصر لحادث مؤسف نتج عنة اصابتة ونقلة للمستشفى،حيث قام الغزاوي بزيارتة والاطمئنان على صحتة ونقل تفاصيل الحادثة لدولة رئيس الوزراء الذي اوعز بمعالجتة في المستشفيات الحكومية لحين تماثلة للشفاء.
ولفت البيان ان الواجب الانساني يتقدم على اي واجبات اخرى و يتطلب تقديم الرعاية الصحية للعمالة الوافدة المقيمة على ارض المملكة اسوة بالعمالة الاردنية، كما ان القانون الاردني لا يفرق ابدا بين الاردنيين والعمالة الوافدة في الحقوق والواجبات