شريط الأخبار
“النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع
عاجل
 

الامن العام يشكر " جفرا نيوز " و يضبط 25 فتاة اجنبية بمنشأة فندقية مخالفة ويباشر تحقيقاته

جفرا نيوز - قدمت مديرية الامن العام شكرها لموقع جفرا نيوز الاخباري على ما يقوم به من جهد اعلامي مميز ونقل الحقائق و كشف قضايا تهم الوطن والمواطن .
واكدت مديرية الامن العام في رد رسمي وصل جفرا نيوز انه تم متابعة احدى القضايا التي انفردت جفرا نيوز بنشرها وكشفها تضمنت وجود تجاوزات ومخالفات قانونية واخلاقية في احدى المنشآت الفندقية في العاصمة ، حيث كلف فريق من المحققين من ادارة البحث الجنائي والامن الوقائي بجمع المعلومات حول تلك المنشأة الفندقية والتأكد من وجود شبهات لتجاوزات للقانون والاخلاق والاداب العامة .
ونظراً لما تم جمعه والوصول إليه من معلومات اشارت جميعها لوجود تلك الشبهات فقد تم اخذ موافقة المدعي العام المختص وتنفيذ حملة تفتيشية على المنشأة التي يملكها شخص من جنسية عربية ، وجرى هناك ضبط 25 فتاة جميعهنّ من جنسيات أجنبية ومخالفات لقانون العمل ولا يحملنّ اية اوراق تخولهنّ للعمل داخل المنشأة ، كما وجرى ضبط شخصين ممن يديرون المنشأة وجرى التعميم على شخصين آخرين وبوشرت التحقيقات مع كافة المقبوض عليهم .
وتاليا نص الرد الرسمي لمديرية الامن العام :

الأخوة في موقع جفرا الاخباري الكرام

تهديكم مديرية الأمن العام التحية وتتقدم لكم بالشكر الجزيل لما تقومون به وتبذلونه من جهود إعلامية مميزة، و نبلغكم انه ومن خلال متابعتنا لما ينشر على موقعكم تم رصد احد المواد الاخبارية التي تضمنت وجود تجاوزات ومخالفات قانونية واخلاقية في احدى المنشآت الفندقية في العاصمة حيث تم ومن خلال إدارة البحث الجنائي متابعتها للتأكد منها واتخاذ المناسب حيالها.
حيث كلف فريق من المحققين من ادارة البحث الجنائي بجمع المعلومات حول تلك المنشأة الفندقية والتأكد من وجود شبهات لتجاوزات للقانون والاخلاق والاداب العامة ، ونظراً لما تم جمعه والوصول إليه من معلومات اشارت جميعها لوجود تلك الشبهات فقد تم اخذ موافقة المدعي العام المختص وتنفيذ حملة تفتيشية على المنشأة التي يملكها شخص من جنسية عربية ، وجرى هناك ضبط 25 فتاة جميعهنّ من جنسيات أجنبية ومخالفات لقانون العمل ولا يحملنّ اية اوراق تخولهنّ للعمل داخل المنشأة ، كما وجرى ضبط شخصين ممن يديرون المنشأة وجرى التعميم على شخصين آخرين وبوشرت التحقيقات مع كافة المقبوض عليهم .
هذا وسيتم مخاطبة الوزارات والمؤسسات المعنية باصدار وتجديد التراخيص المتعلقة بالمنشآت الفندقية بكل ما جرى مشاهدته وضبطه داخل تلك المنشأة لاتخاذ الاجراءات والتدابير اللازمة حيالها .
وتعود مديرية الأمن العام للتأكيد على الدور التشاركي بين رجال الامن العام والمواطنين والمؤسسات الاعلامية لما فيه من مصلحة وطنية يساهم فيها الجميع في حفظ الامن والنظام وضبط كافة الخروقات القانونية انطلاقاً من مبدأ المواطنة الحقة المبنية على الثقة والمصلحة الوطنية العليا ، وان التعامل مع هذه القضية وضبط ما خلفها من تجاوزات لهو خير دليل على ذلك.
وتؤكد مديرية الأمن العام انه لا يمكن التهاون او التقصير او التغاضي عن اية جريمة او تجاوز او مخالفة للقانون اينما كانت وعند ايٍ كان وتحت اي ظرف وانها تقوم بواجباتها وفقاً لاحكام القانون وبما فرضه عليها ، شاكرة كافة الاخوة المواطنين و الصحفيين والاعلاميين على تعاونهم وتمرير كافة مشاهداتهم وملاحظاتهم التي يتم التعامل معها فورا والتأكد منها واتخاذ الاجراء اللازم حيالها ان صحت دون تحميل مصدر المعلومة اية مسائلة.
وكانت جفرا نيوز قد نشرت خبرا كشفت من خلاله وجود تجاوزات اخلاقية وغير مشروعة باحدى المنشات الفندقية في العاصمة عمان والتي يعمل فيها فتيات من جنسيات اجنبية ، اضافة لممارسة ادارة تلك المنشأة والقائمين عليها بابتزاز روّاد تلك المنشأة بعد تصويرهم ,