شريط الأخبار
ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام
عاجل
 

تمديد اعتقال التميمي 4 أيام

جفرا نيوز- قررت محكمة إسرائيلية تمديد اعتقال الطفلة الفلسطينية عهد التميمي، ورفضت طلبات الدفاع بإخلاء سبيلها.وبحسب وكالة "فلسطين برس" للأنباء فإن المحكمة العسكرية الإسرائيلية مددت الإثنين اعتقال عهد وابنة عمها نور التميمي (21 سنة) أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
ورفضت المحكمة أمس الأحد الإفراج عن التميمي بكفالة مالية إلى حين محاكمتها بدعوى أن هناك حاجة إليها لاستكمال التحقيقات. و​بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "صفا" فإن عهد اشتكت من رفض السلطات الإسرائيلية إدخال ملابس لها منذ اعتقالها الثلاثاء الماضي من منزلها في ظل الأجواء الباردة التي تشهدها المنطقة، وظهرت عهد بنفس ملابسها التي اعتقلت بها.
واعتقل الجيش الإسرائيلي عهد التميمي ووالدتها ناريمان، الثلاثاء الماضي، ثم اعتقل الأربعاء ابنة عمها نور التميمي من منزلهم في بلدة النبي صالح، غربي رام الله.​
وفي شريط فيديو الذي صور بواسطة هاتف محمول على الأرجح، تظهر فتاتان (عهد ونور التميمي) وهما تحاولان صد جنديين إسرائيليين عن ساحة منزلهما، وتبدأ الفتاتان بدفعهما ثم تقومان بركل وصفع ولكم الجنديين، ما أجبرهما على التراجع إلى الخلف.