جفرا نيوز : أخبار الأردن | تمديد اعتقال التميمي 4 أيام
شريط الأخبار
تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر بيان صادر عن عشائر الحنيطين واهالي ابو علندا تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة
عاجل
 

تمديد اعتقال التميمي 4 أيام

جفرا نيوز- قررت محكمة إسرائيلية تمديد اعتقال الطفلة الفلسطينية عهد التميمي، ورفضت طلبات الدفاع بإخلاء سبيلها.وبحسب وكالة "فلسطين برس" للأنباء فإن المحكمة العسكرية الإسرائيلية مددت الإثنين اعتقال عهد وابنة عمها نور التميمي (21 سنة) أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
ورفضت المحكمة أمس الأحد الإفراج عن التميمي بكفالة مالية إلى حين محاكمتها بدعوى أن هناك حاجة إليها لاستكمال التحقيقات. و​بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "صفا" فإن عهد اشتكت من رفض السلطات الإسرائيلية إدخال ملابس لها منذ اعتقالها الثلاثاء الماضي من منزلها في ظل الأجواء الباردة التي تشهدها المنطقة، وظهرت عهد بنفس ملابسها التي اعتقلت بها.
واعتقل الجيش الإسرائيلي عهد التميمي ووالدتها ناريمان، الثلاثاء الماضي، ثم اعتقل الأربعاء ابنة عمها نور التميمي من منزلهم في بلدة النبي صالح، غربي رام الله.​
وفي شريط فيديو الذي صور بواسطة هاتف محمول على الأرجح، تظهر فتاتان (عهد ونور التميمي) وهما تحاولان صد جنديين إسرائيليين عن ساحة منزلهما، وتبدأ الفتاتان بدفعهما ثم تقومان بركل وصفع ولكم الجنديين، ما أجبرهما على التراجع إلى الخلف.