جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يطالب الدول العربية والاسلامية بقطع علاقتها مع غواتيمالا
شريط الأخبار
خليفات مديرا للعطاءات الحكومية الحكومة تقر قانون الجرائم الإلكترونية المعدل وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا
عاجل
 

السعود يطالب الدول العربية والاسلامية بقطع علاقتها مع غواتيمالا

جفرا نيوز- ادان رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود قرار دولة غواتيمالا نقل سفارتها الى القدس.

واصدر السعود بيانا صحفيا مساء الاثنين يعبر فيه عن ادانته الشديدة لقرار رئيس غواتيمالا جيمي موراليس نقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس كاعتراف منه بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.

ودعى السعود كافة الدول العربية والاسلامية والدول الصديقة لفلسطين لقطع علاقتها مع غواتيمالا ردا على قرارها الارعن،والذي يعد تأييدا لقرار الرئيس الامريكي ترامب.

وطالب السعود الدول الرافضة لقرار ترامب بإغلاق سفاراتها في غواتيمالا،وطرد دبلوماسييها.

وقال السعود : "ان المال الصهيوني القذر وراء قرار هذة الدولة".

وتعد غواتيمالا واحدة من سبع دول صوتت ضد قرار الأمم المتحدة الذي يدعو الولايات المتحدة إلى سحب اعترافها بالقدس عاصمة لإسرائيل الأسبوع الماضي.