العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2017-12-25 | 11:35 pm

السعود يطالب الدول العربية والاسلامية بقطع علاقتها مع غواتيمالا

السعود يطالب الدول العربية والاسلامية بقطع علاقتها مع غواتيمالا

جفرا نيوز- ادان رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود قرار دولة غواتيمالا نقل سفارتها الى القدس.

واصدر السعود بيانا صحفيا مساء الاثنين يعبر فيه عن ادانته الشديدة لقرار رئيس غواتيمالا جيمي موراليس نقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس كاعتراف منه بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.

ودعى السعود كافة الدول العربية والاسلامية والدول الصديقة لفلسطين لقطع علاقتها مع غواتيمالا ردا على قرارها الارعن،والذي يعد تأييدا لقرار الرئيس الامريكي ترامب.

وطالب السعود الدول الرافضة لقرار ترامب بإغلاق سفاراتها في غواتيمالا،وطرد دبلوماسييها.

وقال السعود : "ان المال الصهيوني القذر وراء قرار هذة الدولة".

وتعد غواتيمالا واحدة من سبع دول صوتت ضد قرار الأمم المتحدة الذي يدعو الولايات المتحدة إلى سحب اعترافها بالقدس عاصمة لإسرائيل الأسبوع الماضي.