شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

الطراونة والدعجة يهاجمان مدير ضريبة الدخل والمبيعات

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

استهجن رئيس اللجنة الادراية في مجلس النواب النائب مرزوق الدعجة عدم تلبية وزير المالية عمر ملحس ومدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بشار صابر دعوة اللجنة لبحث احتجاجات عدد كبير من موظفي الدائرة تم نقلهم الى وزارات ومؤسسات حكومية ، مؤخرا، وقال الدعجة في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب ان الغزاوي والصابر لم يعتذرا عن عدم الحضور.
بدوره رفض رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ما اطلق عليه "الاستقواء" على مجلس النواب ، مطالبا رئيس الوزراء هاني الملقي بالايعاز الى الصابر وملحس لحضور اجتماع اللجنة فور انتهاء الجلسة.
وقال الطراونة : "طلبت من مدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات كشف بأسماء الموظفين الذين تم نقلهم لكنه لم يجبني وهذا نوع من الاستقواء يرفضه مجلس النواب".
وكان رئيس الوزراء هاني الملقي قرر الموافقة على انتداب و نقل عدد من موظفي دائرة ضريبة الدخل و المبيعات ، الى مؤسسات ودوائر حكومية.