شريط الأخبار
توزيع بطاقات جلوس التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي عمان الأغلى عربيا حريق 60 دونم شعير في اربد الأمانة ترفع 35 ألف طن نفايات خلال الأيام العشرة الماضية حريق محدود بمستشفى العقبة الحديث اصابة طفل بجروح ورضوض متنوعة اثر حادث دهس بالزرقاء الأمن العام : فيديو توزيع المعونات قديم وخارج الأردن (فيديو) 17 إصابة بينهم رجال أمن بتصادم زنزانة سجناء وشاحنة ..صور «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي الفحيص تشكو وزير البلديات ! بروناي تعتزم بيع حصتها في ’الفوسفات‘ حتر : أهالي الفحيص يرفضون مصادرة حقهم في رسم مُستقبل مدينتهم النقابات المهنية تدعو منتسبيها للاضراب الاربعاء رفضا لقانون الضريبة الصناعيون: سنغلق مصانعنا ونسرح عمالنا اذا استمرت الحكومة بقانون الضريبة سيدة تضع مولودها داخل تكسي على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز أبوظبي: العلم الأردني يزين أهم المعالم الوطنية بذكرى الاستقلال
عاجل
 

الطراونة والدعجة يهاجمان مدير ضريبة الدخل والمبيعات

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

استهجن رئيس اللجنة الادراية في مجلس النواب النائب مرزوق الدعجة عدم تلبية وزير المالية عمر ملحس ومدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بشار صابر دعوة اللجنة لبحث احتجاجات عدد كبير من موظفي الدائرة تم نقلهم الى وزارات ومؤسسات حكومية ، مؤخرا، وقال الدعجة في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب ان الغزاوي والصابر لم يعتذرا عن عدم الحضور.
بدوره رفض رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ما اطلق عليه "الاستقواء" على مجلس النواب ، مطالبا رئيس الوزراء هاني الملقي بالايعاز الى الصابر وملحس لحضور اجتماع اللجنة فور انتهاء الجلسة.
وقال الطراونة : "طلبت من مدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات كشف بأسماء الموظفين الذين تم نقلهم لكنه لم يجبني وهذا نوع من الاستقواء يرفضه مجلس النواب".
وكان رئيس الوزراء هاني الملقي قرر الموافقة على انتداب و نقل عدد من موظفي دائرة ضريبة الدخل و المبيعات ، الى مؤسسات ودوائر حكومية.