جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة والدعجة يهاجمان مدير ضريبة الدخل والمبيعات
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

الطراونة والدعجة يهاجمان مدير ضريبة الدخل والمبيعات

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

استهجن رئيس اللجنة الادراية في مجلس النواب النائب مرزوق الدعجة عدم تلبية وزير المالية عمر ملحس ومدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بشار صابر دعوة اللجنة لبحث احتجاجات عدد كبير من موظفي الدائرة تم نقلهم الى وزارات ومؤسسات حكومية ، مؤخرا، وقال الدعجة في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب ان الغزاوي والصابر لم يعتذرا عن عدم الحضور.
بدوره رفض رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ما اطلق عليه "الاستقواء" على مجلس النواب ، مطالبا رئيس الوزراء هاني الملقي بالايعاز الى الصابر وملحس لحضور اجتماع اللجنة فور انتهاء الجلسة.
وقال الطراونة : "طلبت من مدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات كشف بأسماء الموظفين الذين تم نقلهم لكنه لم يجبني وهذا نوع من الاستقواء يرفضه مجلس النواب".
وكان رئيس الوزراء هاني الملقي قرر الموافقة على انتداب و نقل عدد من موظفي دائرة ضريبة الدخل و المبيعات ، الى مؤسسات ودوائر حكومية.