جفرا نيوز : أخبار الأردن | أورن حزان يعتدي على عائلات أسرى غزة .. فيديو
شريط الأخبار
فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة
 

أورن حزان يعتدي على عائلات أسرى غزة .. فيديو

جفرا نيوز - أقدم عضو الكنيست الإسرائيلي أورن حزان، الإثنين، على اقتحام حافلة تقل عائلات أسرى فلسطينيين كانت متوجهة من غزة إلى سجون الاحتلال، لزيارة عدد من أبنائهم واعتدى لفظياً على والدة أحد الأسرى وأظهر مقطع فيديو بثه نشطاء فلسطينيون، عضو الكنيست الإسرائيلي أورن، وهو يشتم والدة أحد الأسرى الفلسطينيين ويتوعدها بعدم لقائه مرة أخرة.

واعتبرت حركة حماس، اقتحام عضو الكنيست الإسرائيلي لحافلة عائلات الأسرى عربدة تتطلب موقف المؤسسات الإنسانية والحقوقية لحماية الأسرى وذويهم، ومنع أي اعتداء عليهم.

وتقود عائلات الجنود الإسرائيليين الأسرى في قطاع غزة، حملات ضغط واسعة على رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو لمطالبته بسرعة الكشف عن مصير أبنائهم الأسرى داخل القطاع، وتحاول منظمات إسرائيلية الضغط على حركة حماس من خلال الضغط على أهالي الأسرى المتوجهين إلى زيارة أبنائهم في السجون الإسرائيلية من أجل الدفع نحو معرفة تفاصيل حول الجنود في غزة.