جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. الوحش لـ الطراونة : " كنتَ جزءا من الضغوط وتقرير اللجنة المالية وصل مطبوعا"
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

بالفيديو .. الوحش لـ الطراونة : " كنتَ جزءا من الضغوط وتقرير اللجنة المالية وصل مطبوعا"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 تصوير جمال فخيده
تراجع عضو اللجنة المالية معتز ابو رمان عن سحب مخالفته لتوصيات اللجنة عقب مطالبته من رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة بسحبها عن "الفيسبوك" أيضا، وسجل ابو رمان مخالفته على تقرير اللجنة المالية الخاصة بمشروعي قانون الموازنة العامة والوحدات المستقلة.
كما سجل عضو اللجنة المالية موسى الوحش مخالفته لقرار اللجنة المالية وتوصياتها، وقال الوحش في مداخلة عقب تلاوة تقرير اللجنة صباح اليوم الثلاثاء إن اعضاء اللجنة تعرضوا لضغوط للتوقيع على التقرير النهائي للجنة".
واستهجن الوحش ما اطلق عليه "عقد اللجنة اجتماعات كثيرة دون "نتائج مثمرة" ، مبينا ان التقرير وصل مطبوعا ولم يتم فتح المجال لمناقشته من الاعضاء.
ودار سجال بين اعضاء اللجنة المالية والوحش وابو رمان ، وقال النائب محمد البرايسه لزميله الوحش : "لا تزاود علينا".
وهاجم الوحش تقرير اللجنة وقال انه تم عبر ضغوط عليها ، مشيرا الى ان الطراونة كان جزءا من تلك الضغوط،دون توضيح المزيد، ليرد الطراونة بالقول : "لا تضحك على الشعب".