جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. الوحش لـ الطراونة : " كنتَ جزءا من الضغوط وتقرير اللجنة المالية وصل مطبوعا"
شريط الأخبار
تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون عطلة رسمية .. الاول من ايار المقبل البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية الأردن في ترتيب جديد للجنسية العربية تغيير المسرب وانسلاخ احد الاطارات اسباب حادث الصحراوي الملك يفاجئ إذاعة «روتانا»: «هم أهلنا وإخواننا» نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة
 

بالفيديو .. الوحش لـ الطراونة : " كنتَ جزءا من الضغوط وتقرير اللجنة المالية وصل مطبوعا"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 تصوير جمال فخيده
تراجع عضو اللجنة المالية معتز ابو رمان عن سحب مخالفته لتوصيات اللجنة عقب مطالبته من رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة بسحبها عن "الفيسبوك" أيضا، وسجل ابو رمان مخالفته على تقرير اللجنة المالية الخاصة بمشروعي قانون الموازنة العامة والوحدات المستقلة.
كما سجل عضو اللجنة المالية موسى الوحش مخالفته لقرار اللجنة المالية وتوصياتها، وقال الوحش في مداخلة عقب تلاوة تقرير اللجنة صباح اليوم الثلاثاء إن اعضاء اللجنة تعرضوا لضغوط للتوقيع على التقرير النهائي للجنة".
واستهجن الوحش ما اطلق عليه "عقد اللجنة اجتماعات كثيرة دون "نتائج مثمرة" ، مبينا ان التقرير وصل مطبوعا ولم يتم فتح المجال لمناقشته من الاعضاء.
ودار سجال بين اعضاء اللجنة المالية والوحش وابو رمان ، وقال النائب محمد البرايسه لزميله الوحش : "لا تزاود علينا".
وهاجم الوحش تقرير اللجنة وقال انه تم عبر ضغوط عليها ، مشيرا الى ان الطراونة كان جزءا من تلك الضغوط،دون توضيح المزيد، ليرد الطراونة بالقول : "لا تضحك على الشعب".