شريط الأخبار
شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة الملك يسلم جوائز الفائزين بمسابقة الفارس الدولية .. صور الحمود يكرم تسعة من مرتبات الوقائي ومركز امن عين الباشا إضراب جزئي عن العمل لـ " المعلمين " .. الخميس المقبل الأردن يتقدم على مؤشرات الشمول المالي لعام 2017 الذكرى 17 لرحيل المشير المجالي غدا إصابة ثلاثة من رجال الأمن العام أثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبه الحسين في قصر الحسينية بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية "الحوار الديمقراطي الوطني" تزور ضريح الشهيد هزاع المجالي- صور 3 مطبات تلخص فشل الامانة !
 

مدير الضريبة يدخل مكتبه " متسللا " برفقة الامن والدرك !!

جفرا نيوز - علمت جفرا نيوز ان مدير عام ضريبة الدخل والمبيعات بشار الصابر قد دخل الى مكتبه صباح اليوم الثلاثاء في الدائرة عبر مواقف السيارات " الكراجات " الخاص بمبنى الدائرة ، برفقة وحماية عدد كبير من افراد الامن والدرك لحراسته بلغ نحو 20 مرتبا.
و كان صابر قد طلب الحماية من الاجهزة الامنية بسبب اعتصام موظفي الدائرة على باب مكتبه ،الذين قام بنقلهم بوقت سابق دون اي اسس واضحة باستثناء صلاحياته فقط و بدعم من وزير المالية عمر ملحس.
هذا ورفض بشار صابر حضور الاجتماع الذي دعت الية اللجنة الادارية لمجلس النواب للنظر بقضية الموظفين المنقولين و مناقشة تفاصيلها ، مما حدا برئيس مجلس النواب بالتصريح بقوله نرفض استقواء الحكومة على المجلس وعلى مدير الضريبة الحضور للاجتماع